مباراة السد القطري والأهلي السعودي Al Sadd vs Al Ahli في دوري أبطال آسيا 2018

Image result for Al Sadd-vs-Al Ahli




يقدم موقع بي اون سبورتس لكم اليوم موعد واخبار مباراة السد القطري والاهلي السعودي في قمة عربية اسيوية تجمع بين الفريقين في مباراة قمة ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال اسيا .

حيث ستقام مباراة السد والاهلي السعودي اليوم الاثنين الموافق 7-5-2018 ضمن منافسات دور 16 من دور الذهاب في دوري ابطال اسيا.

كما ويمكنكم متابعة اللقاء لحظة بلحظة من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .




موعد متابعة مباراة السد البقطري والاهلي السعودي اليوم الاثنين بتاريخ 7-5-2018

حيث يستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد معقل فريق الريان في الدوحة عاصمة قطر مباراة قوية تجمع السد القطري علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف أهلي جدة السعودي في قمة عربية كبيرة منتظرة الليلة من الفريقين حيث يطمح كلا الفريقين وضع قدم في الدور القادم مباراة نارية منتظرة وذلك ضمن ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 .







مباراة السد القطري والأهلي السعودي تقودها صافرة أسترالية بقيادة الحكم كريستوفر جيمس , حيث يفتتح فريق بيرسبوليس الإيراني ، مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، التي تنطلق اليوم بمباراتين، وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره الجزيرة الإماراتي، في حين يواجه الأهلي السعودي السد القطري، قبل أن تقام أربع مباريات غداً الثلاثاء، واثنتين أخيرتين مساء يوم الأربعاء القادم.


اخبار مباراة السد القطري والاهلي السعودي اليوم قبل اللقاء

وقد انتهى فريق السد في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد اثنتي عشرة نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن فريق بيرسبوليس الذي حسم قمة لترتيب لصالحه، وذلك بعد أن نجح الفريق القطري، خلال الجولات الست التي خاضها، في تحقيق أربعة انتصارات وخسر مباراتين.







 أما فريق الأهلي، فقد تمكن من حسم صدارة المجموعة الأولى برصيد أربع عشرة نقطة، متفوقاً بفارق ست نقاط كاملة عن ملاحقيه، الجزيرة والغرافة وكلاهما امتلك ثماني نقاط، حيث تمكن الفريق السعودي من تحقيق الفوز خلال أربع مباريات وتعادل في مباراتين ثانيتين فقط. 

ويسعى فريق الأهلي خلال لقاء اليوم في مواصلة انتصارات والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم خلال البطولة كما تمكن من ذلك بدور المجموعات، والخروج بنتيجة جيدة تساعده في حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية، التي يسعى للمنافسة على لقبها هذا الموسم. 







وقد تواجه كلا الفريقين خلال دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2008، وتمكن فريق السد من تحقيق الفوز على هذا الملعب بهدفين مقابل هدف وحيد، في حين تعادل الفريقين خلال لقاء الإياب بهدفين لكل فريق، ويأمل السد في مواصلة التفوق والتأهل على حسب منافسه.

موعد مباراة السد والاهلي السعودي اليوم والقنوات الناقلة
 المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة والدوحة .







ستكون المباراة التي تجمع بين السد القطري والاهلي السعودي منقولة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق يوسف سيف .

16:15 بتوقيت جرينتش
18:15 بتوقيت القاهرة
19:15 بتوقيت مكة المكرمة

مباراة السد القطري والأهلي السعودي Al Sadd vs Al Ahli في دوري أبطال آسيا 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:25 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: