مباراة الجزيرة الإماراتي وبیرسبولیس Al Jazira vs Persepolis في دوري أبطال آسيا 2018

Image result for Al-Jazira-vs-Persepolis


يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد واخبار مباراة الجزيرة الاماراتي وبيرسبوليس الايراني في مباراة قمة اسيوية تجمع بين الفريقين في منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اسيا .

حيث ستقام مباراة الجزيرة وبيرسبوليس الايراني اليوم الاثنين الموافق 7-5-2018 من منافسات دور الذهاب لدور 16 من بطولة دوري ابطال اسيا .

كما ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .





موعد متابعة مباراة الجزيرة وبيرسبوليس اليوم الاثنين بتاريخ 7-5-2018

حيث يستضيف ملعب محمد بن زايد معقل فريق الجزيرة بنادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مباراة قوية تجمع الجزيرة الاماراتي صاحب الأرض والجمهور مع بيرسبوليس الايراني في لقاء يبحث فيه الجزيرة عن وضع قدم في ربع نهائي البطولة مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 .







 ففي ثاني مباريا دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، يستضيف فريق الجزيرة الإماراتي على ملعب ستاد محمد بن زايد نظيره بيرسبوليس الإيراني، ضمن مباريات الذهاب التي افتتحها الأهلي اليوم أمام السد، فيما تستكمل الجولة بأربع مباريات جديدة على مدار يوم الثلاثاء، فيما تختتم مباريات الذهاب بمباراتين يوم الأربعاء.


اخبار الجزيرة وبيرسبوليس اليوم قبل اللقاء 

فريق الجزيرة تمكن من التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة القارية، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال مباراتين من مجمل ست مواجهات خاضها، وتعادل في اثنتين وخسر آخرتين، مما جعل رصيده يتوقف عن النقطة الثامنة حسن بها المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق الأهداف فقط عن الغرافة الذي غادر بنفس الرصيد. 







على الجانب الآخر، حقق فريق بيرسبوليس خلال دور المجموعات، الفوز خلال أربع مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر مثله، مما جعل رصيده يصل للنقطة الثالثة عشرة، انفرد بها بقمة المجموعة الثالثة، متفوقاً بفارق نقطة وحيدة عن فريق السد الذي تأهل في المركز الثاني. 

ويسعى فريق الجزيرة الذي تمكن من التأهل بصعوبة بالغة وبفارق الأهداف فقط، لتحسين الصورة خلال دور الستة عشر، وتحقيق الفوز بنتيجة جيدة في اللقاء الذي يستضيفه، رغم قوة المنافس، من أجل تسهيل المهمة الصعبة التي سيخوضها في إيران بعد أسبوع واحد.







 من جانبه يسعى فريق بيرسبوليس لمواصلة مسيرته الناجحة وعروضه الجيدة، وتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الذهاب، من أجل حسم التأهل خلال لقاء الإياب الذي يستضيفه، أملاً في الاكتفاء بهزيمة دور المجموعات، ومواصلة مسيرته خلال البطولة حتى النهاية والمنافسة على اللقب.

موعد مباراة الجزيرة وبيرسبوليس اليوم والقنوات الناقلة

 المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الامارات , الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة .






ستكون مباراة الجزيرة الاماراتي وبيرسبوليس منقولة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق سوار الذهب.

15:30 بتوقيت جرينتش
17:30 بتوقيت القاهرة
18:30 بتوقيت مكة المكرمة

مباراة الجزيرة الإماراتي وبیرسبولیس Al Jazira vs Persepolis في دوري أبطال آسيا 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:42 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: