مباراة الاتحاد والفيصلي Al Ittihad vs Al Faisaly في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018





يقدم موقع بي اون سبورتس موعد واخبار المباراة النهائية في كاس خادم الحرمين التي ستجمع بين الاتحاد السعودي والفيصلي السعودية في قمة سعودية كبيرة ,حيث تعتبر بطولة كاس خادم الحرمين بمثابة دوري ابطال اوروبا للاندية السعودية .

حيث سيقام اللقاء الي يجمع بين نادي اتحاد جدة والفيصلي اليوم السبت الموافق 12-5-2018 في نهائي كاس خادم الحرمين .

يمكنكم متابعة اللقاء في نهائي كاس خادم الحرمين من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .




موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم السبت بتاريخ 12-5-2018 نهائي الكاس

حيث يستضيف ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله معقل الاتحاد في جدة بالمملكة العربية السعودية مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي تجمع العميد فريق الاتحاد مع الفيصلي بحثا عن الظفر بكأس خادم الحرمين مباراة كبيرة منتظرة اليوم .

 مباراة نهائي الكأس بين الاتحاد والفيصلي يقودها طاقم تحكيم بقيادة الحكم الانجليزي مارك كلاتنبورغ .







الاتحاد تأهل الي المباراة النهائية عقب الفوز علي الباطن بسداسية مقابل هدفين بينما الفيصلي وصل للنهائي عقب تحقيق الفوز علي الأهلي ليلتقي الفريقين الليلة في جدة بحثا عن الفوز وحصد اللقب المحلي الأخير هذا الموسم .

اخبار مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم قبل اللقاء

الاتحاد يحتل المرتبة الثالثة علي لائحة الفائزين بكأس خادم الحرمين الشريفين برصيد 8 بطولات بالتساوي مع الهلال الثاني ويطمح الاتحاد لتحقيق اللقب التاسع الليلة والغائب عن العميد منذ موسم 2013 .

 بينما الفيصلي صاحب المفاجأة الكبري بالتواجد في النهائي يطمح لتحقيق اللقب الأولي له في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين حيث لم يسبق للفيصلي تحقيق اللقب من قبل .

موعد مباراة الاحاد والفيصلي اليوم والقنوات الناقلة

ومن المقرر ان تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر وعند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينتش.







ستكون المباراة التي تجمع بين الاتحاد والفيصلي منقولة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD1 تعليق علي سعيد الكعبي .

16:30 بتوقيت جرينتش
18:30 بتوقيت القاهرة
19:30 بتوقيت مكة المكرمة

3-1  #الاتحاد

مباراة الاتحاد والفيصلي Al Ittihad vs Al Faisaly في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:02 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: