مباراة العين الإماراتي والدحيل القطري Al Ain vs Al Duhail في دوري أبطال آسيا 2018

Image result for AlAin-vs-Al Duhail





يقدم موقع بي اون سبورتس لكم اليوم موعد واخبار مباراة العين والدحيل في منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اسيا للموسم 2018 حيث يلتقي الزعيم الاماراتي نادي العين مع بطل الدوري القطري نادي الدحيل اليوم .

كما وستقام مباراة العين والدحيل اليوم الثلاثاء الموافق 8-5-2018 ضمن مباريات دور الذهاب لدور 16 من دوري ابطال اسيا.

ويمكنكم متابعة مباراة العين والدحيل اليوم من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .




موعد متابعة مباراة العين والدحيل اليوم الثلاثاء بتاريخ 8-5-2018 

حيث يستضيف ملعب هزاع بن زايد معقل فريق العين في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة مباراة قمة عربية آسيوية كبيرة منتظرة تجمع العيناوي فريق العين صاحب الارض والجمهور مع الضيوف الدحيل القطري في لقاء ناري منتظر الليلة وذلك ضمن ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 . 
  0-2 








القمة الآسيوية بين العين والدحيل تقودها صافرة سريلانكية بقيادة الحكم هيتيكان كانميج بيريرا , حي يختتم فريق العين الإماراتي، مباريات الذهاب ضمن دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انطلقت أمس بمباراتين، ثم أقيمت ثلاث مباريات جديدة اليوم، إضافة إلى اللقاء الذي يستضيف خلاله أصحاب الأرض فريق العين الضيوف فريق الدحيل القطري، فيما تتبقى مباراتين فقط تنطلقان غداً الأربعاء.

اخبار العين والدحيل اليوم قبل اللقاء

وقد نجح فريق العين في التأهل إلى دور الستة عشر، بعدما تمكن من الانتهاء بالمركز الثاني ضمن دور المجموعات، بترتيب المجموعة الرابعة، ورصيده عشر نقاط، متأخراً بفارق نقطتين عن فريق استقلال طهران الذي انتهى على قمة الترتيب، وذلك بعد أن حقق الفوز خلال مباراتين وتعادل في أربع أخرى. 







على الجانب الآخر، يدخل فريق الدحيل مباراة اليوم بعد أن نجح في حسم إحدى بطاقتي المجموعة الثانية، والتي جاءت عن جدارة واستحقاق كبيرين، حيث تمكن من تحقيق الفوز في جميع مبارياته وتربع على قمة المجموعة بثماني عشرة نقطة، متفوقاَ بإحدى عشرة نقطة كاملة عن ملاحقه ذوب آهن أصفهان.

 ويسعى فريق العين للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، والذي سيكون أو أسلحته لبلوغ ربع النهائي، ويأمل في التعزز بجماهيره وملعبه من أجل الخروج بالفوز الذي يضع قدمه في الدور القادم، ويقلل من صعوبة لقاء الإياب، إضافة إلى توخي الحذر من الصحوة التي حققها الفريق القطري في البطولة. 






من جانبه يسعى فريق الدحيل في استغلال التألق الذي ظهر عليه خلال الموسم الحالي، وتحقيقه العلامة الكاملة خلال مباريات دور المجموعات، وخرج فرق كبيرة من البطولة كفريق الهلال السعودي، من أجل مواصةل مسيرته وتحقيق بطولة رائعة والمنافسة على مركز متقدم خلل النسخة الحالية.

موعد مباراة العين والدحيل اليوم والقنوات الناقلة

المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة و10 دقائق بتوقيت القاهرة , السابعة و10 دقائق بتوقيت مكة الدوحة , الثامنة و10 دقائق بتوقيت أبوظبي.






سيتم نقل احداث مباراة العين اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف .  

16:10 بتوقيت جرينتش
18:10 بتوقيت القاهرة
19:10 بتوقيت مكة المكرمة


مباراة العين الإماراتي والدحيل القطري Al Ain vs Al Duhail في دوري أبطال آسيا 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:10 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: