مباراة يوفنتوس وريال مدريد Juventus vs Real Madrid في تشامبيونزليج 2018








يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد واخبار مباراة يوفنتوس وريال مدريد اليوم في منافسات دور الذهاب من دوري ابطال اوروبا ,حيث يلتقي الريال باليوفي للمرة الثانية على التوالي.

سيقام لقاء ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الثلاثاء الموافق 3-4-2018 ضمن منافسات دور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا .

ويمكنكم متابعة احداث اللقاء من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس 
او من خلال الرابط التالي: Juventus vs RealMadrid





موعد متابعة مباراة يوفنتوس وريال مدريد اليوم الثلاثاء بتاريخ 3-4-2018

حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا (أليانز آرينا) معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية اليوم مباراة طرفي نهائي أوروبا الموسم الماضي قمة أوروبية كبيرة تجمع السيدة العجوز فريق يوفنتوس مع الملكي ريال مدريد في مباراة نارية خارج التوقعات منتظرة الليلة وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا  2018 .







 القمة الأوروبية بين يوفنتوس وريال مدريد يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم التركي كونيت شاكير , حيث يفتتح فريق ريال مدريد مباريات الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي ينطلق مساء اليوم الثلاثاء بمباراتين، فيما تقام المباراتين الآخرتين من مباريات الذهاب غداً الأربعاء، وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره يوفنتوس، في المباراة التي تقام في تورينو الليلة .

اخبار مباراة يوفنتوس وريال مدريد اليوم قبل اللقاء

فريق يوفنتوس تمكن بنجاح كبير في التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعدما أطاح بفريق توتنهام الإنجليزي خارج منافسات البطولة القارية، حيث انتهى لقاء الذهاب على ملعب يوفنتوس أرينا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما تمكن البيانكونيري من تحقيق الفوز خارج ملعبه في إنجلترا بهدفين بعد أن كان متأخراً بهدف.

 على الجانب الآخر، تمكن فريق ريال مدريد من التأهل إلى الدور ربع النهائي على حساب أحد أقوى فرق البطولة وأحد أكثر الفرق ترشحاً لتحقيق اللقب هذا الموسم، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بل وتمكن من تحقيق الفوز عليه ذهاباً على ملعب سنتياجو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وإياباً بهدفين لهدف على ملعب بارك دي برانس، مطيحاً به وبأحلامه خارج البطولة.






 وقد تمكن فريق ريال مدريد خلال جميع مبارياته منذ بداية مسيرته بالنسخة الحالية من البطولة، من تحقيق الفوز على جميع المنافسين، باستثناء فريق توتنهام الذي حقق الفوز في إنجلترا ملحقاً الهزيمة الوحيدة بحامل اللقب، بعد أن كان تعادل على ملعب سنتياجو برنابيو. 

وقد تلقى فريق يوفنتوس هو الآخر هزيمة وحيدة خلال النسخة الحالية من البطولة جاءت بافتتاح مبارياته على يد برشلونة بثلاثية نظيفة، إلا أنه تعادل خلال ثلاث مباريات، ويأمل كلاهما أن يكتفي بهزيمة وحيدة هذا الموسم أملاً في الحفاظ على مسيرته بالبطولة حتى النهائي وتحقيق اللقب.


موعد مباراة يوفنتوس وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

 المباراة ستقام في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

سيتم نقل احداث المباراة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق عصام الشوالي . 

18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

مباراة يوفنتوس وريال مدريد Juventus vs Real Madrid في تشامبيونزليج 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:01 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: