مباراة بينفينتو ويوفنتوس Benevento vs Juventus في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2018





يقدم موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة بينفينتو ويوفنتوس في قمة ايطالية تجمع بين متصدر الترتيب اليوفي وبينفينتو اليوم حيث يسعى اليوفي ليرضي جماهيره بعد الهزيمة التي تلقاها في دوري الابطال على يد ريال مدريد 

ستقام مباراة بينفينتو ويفنتوس اليوم السبت الموافق 7-4-2018 ضمن منافسات الاسبوع الواحد والثلاثون من دور الاياب من الدوري الايطالي.

كما ويمكنكم متابعة مباراة بينفينتو ويوفنتوس اليوم من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .





موعد متابعة مباراة بينفينتو ويوفنتوس اليوم السبت بتاريخ 7-4-2018

حيث يستضيف ملعب سانتا كولومبا معقل فريق بينفينتو في مدينة بينفينتو الإيطالية اليوم مباراة تجمع بينفينتو صاحب الأرض والجمهور مع السيدة العجوز فريق يوفنتوس متصدر الكالتشيو في مباراة يبحث فيها البيانكونيري عن الفوز لمواصله الحفاظ علي صدارة الكالتشيو ومصالحة الجماهير عقب الخسارة الأوروبية من ريال مدريد مباراة هامة لليوفي وذلك ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018 .

 مباراة بينفينتو ويوفنتوس تقودها صافرة الحكم فابريزيو باسكوا , حي يفتتح فريق يوفنتوس منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي تنطلق اليوم بأربع مباريات، وذلك حينما يحل ضيفاً على نظيره بينفينتو، فيما تستكمل باقي منافسات الجولة غداً الأحد بست مباريات أخريات.

اخبار مباراة بينفينتو ويوفنتوس اليوم قبل اللقاء

ويدخل فريق بينفينتو المباراة في المركز العشرين والأخير بقاع جدول الدورري الإيطالي، ورصيده ثلاث عشرة نقطة فقط، متأخراً بفارق ثلاث عشرة نقطة أخرى عن مراكز البقاء، حيث فشل أصحاب الضيافة في لقاء اليوم، في تحقيق أكثر من أربعة انتصارات خلال ثلاثين جولة سابقة، فيما تعادلوا خلال لقاء وحيد وخسروا خمس وعشرين.

 أما فريق يوفنتوس، فيتربع قبل بداية لقاء اليوم على قمة جدول الدوري الإيطالي منفرداً بالمركز الأول، برصيد ثماني وسبعين نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني فريق نابولي، حيث حقق البيانكونيري خلال ثلاثين جولة سابقة، خمسة وعشرين انتصاراً، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر اثنتين فقط. 




ويسعى فريق يوفنتوس لمواصلة انتصاراته التي يحققها خلال بطولة الدوري الإيطالي والتي واصلها على حساب ميلان الذي تلقى خسارة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد أن توقفت بالتعادل أمام سبال، من أجل حسم اللقب وقتل آمال نابولي في لمنافسة مع اقتراب الموسم على نهايته.

 ويأمل فريق يوفنتوس في تعويض جماهيره بالبطولات الإيطالية بعد الإخفاق الأوروبي الذي يواصله عاماً تلو الآخر، مع اختلاف اللاعبين ومستوى الفريق، حيث بات على أعتاب مغادرة دوري أبطال أوروبا بعد أن تلقت شباكه ثلاثة أهداف نظيفة على ملعب يوفنتوس أرينا أمام ريال مدريد الأسبوع المنقضي.


موعد مباراة بينفينتو ويوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة

 المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة 

سيتم نقل احداث مباراة اليوفي اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق علي محمد علي . 

13:00 بتوقيت جرينتش
15:00 بتوقيت القاهرة
16:00 بتوقيت مكة المكرمة
مباراة بينفينتو ويوفنتوس Benevento vs Juventus في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:44 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: