مباراة برشلونة وليغانيس Barcelona vs Leganes في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2018





يقدم موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة برشلونة وليغانيس اليوم في الدوري الاسباني في حين ان البرشا يسعى لاحكام السيطرة والذهاب بعيدا في قمة ترتيب الدوري الاسباني اليوم.

سيقام لقاء برشلونة وليغانيس اليوم السبت الموافق 7-4-2018 ضمن منافسات دور الاياب للاسبوع الواحد والثلاثين من الليغا الاسبانية .

يمكنكم متابعة احداث لقاء برشلونة وليغانيس من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .
او من خلال الرابط التالي: Barcelona vs Leganes





موعد متابعة مباراة برشلونة وليغانيس اليوم السبت بتاريخ 7-4-2018

حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة تجمع برشلونة متصدر الليجا مع الضيوف فريق ليغانيس في مباراة يبحث فيها البرسا عن مواصلة سلسلة الانتصارات لحسم لقب الليجا مبكرا قبل النهاية بأكثر من جولة .

 مباراة برشلونة وليغانيس تقودها صافرة الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا , حيث يختتم فريق برشلونة مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة الحادية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أمس بلقاء وحيد، قبل أن تقام اليوم أربع مباريات جديدة، وذلك حينما يستضيف نظيره ليجانيس على ملعب كامب نو، فيما تستكمل باقي مباريات الجولة غداً وبعد غد.

اخبار مباراة برشلونة وليغانيس اليوم قبل اللقاء

ويدخل فريق برشلونة المباراة في المركز الأول بجدول الدوري الإسباني متربعاً على قمة الترتيب منفرداً، ورصيده ست وسبعين نقطة، متفوقاً بفارق تسع نقاط كاملة عن أٌرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق ثلاث عشرة نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث وحامل اللقب، حيث حقق البلوجرانا ثلاثة وعشرين انتصاراً وتعادلوا في سبع مباريات فقط. 

على الجانب الآخر، يمتلك فريق ليجانيس قبل بداية لقاء اليوم ست وثلاثين نقطة في رصيده، والتي وضعته في المركز الرابع عشر، متساوياً مع سابقيه أتلتيك بلباو وإسبانيول، ومتأخراً عنهما بفارق النقاط فقط، ومتفوقاً بفارق نقطتين عن ريال سوسيداد، حيث حقق ضيوف مباراة اليوم، عشرة انتصارات في الوقت الذي تعادل في ست مباريات وخسر أربع عشرة. 




ويسعى فريق برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد التعادل الذي خرج به من المباراة السابقة بهدفين بعد أن كان متأخراً بمثلهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان أمام إشبيلية، وتكرار الفوز الذي خرج به من لقاء الذهاب خارج ملعبه بثلاثة أهداف دون رد أمام ضيفه اليوم ليجانس.

 ويأمل البلوجرانا في استغلال اللقاء الذي يجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد وريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، والذي قد يعطل أي من الفريقين إن لم يكن كلاهما، مما سيصب في صالح المتصدر، الذي يطمح في توسيع الفارق والاقتراب من حسم اللقب، من أجل الخروج بأفضل ما يمكن هذا الموسم.


موعد مباراة برشلونة وليغانيس اليوم والقنوات الناقلة

مباراة هامة للبرسا حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الدوري الأسباني 2018 .

سيتم نقل احداث لقاء برشلونة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق حسن العيدروس .

18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة
مباراة برشلونة وليغانيس Barcelona vs Leganes في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:58 م Rating: 5

هناك تعليق واحد: