مباراة توتنهام ويوفنتوس Tottenham vs Juventus في تشامبيونزليج 2018










يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الاعزاء موعد واخبار مباراة توتنهام الانجليزي ويوفنتوس الايطالي في مباراة قمة في منافسات دور الاياب من دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا التي لم تحسم بعد في الذهاب حيث انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 .

والتي ستقام اليوم الاربعاء الموافق 7-3-2018 وكما يمكنكم متابعة مباراة توتنهام ويوفنتوس في دوري الابطال من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس 

او من خلال الرابط التالي: Tottenham vs Juventus






موعد متابعة مباراة توتنهام ويوفنتوس اليوم الاربعاء بتاريخ 7-3-2018

حيث يستضيف ملعب ويمبلي التاريخي معقل السبيرز توتنهام في العاصمة الإنجليزية لندن اليوم مباراة تجمع السبيرز فريق توتنهام هوتسبير صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف السيدة العجوز فريق يوفنتوس في قمة كبيرة منتظرة يبحث فيها الفريقين عن خطف بطاقة العبور الي ربع النهائي مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا  2018 .

مباراة توتنهام هوتسبير ويوفنتوس تقودها صافرة الحكم البولندي سيمون مارسينياك , ففي ختام مباريات الأسبوع، الذي يشهد مواجهتين ناريتين من العيار الثقيل، ضمن مباريات الإياب من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفاً على نظيره توتنهام الإنجليزي، حيث أقيمت أمس أولى مباريات الإياب، ثم اليوم مباراتين جديدتين، فيما تقام الأسبوع القادم أربع مباريات أخرى.

اخبار توتنهام ويوفنتوس اليوم قبل اللقاء غي دوري الابطال

فريق يوفنتوس الإيطالي، فشل خلال لقاء الذهاب الذي أٌيم على ملعب يوفنتوس أرينا بإيطاليا، في الحفاظ على التقدم الذي أحرزه بهدفين نظيفين، مع بداية الشوط الأول، وخلال سبع دقائق فقط، والذي كان كفيلاً بقتل اللقاء مبكراً وتسجيل سيل جديد من الأهداف، حيث تلقت شباكه هدفين آخرين ليخرج متعادلاً.

 نتيجة التعادل على يوفنتوس أرينا مخيبة للغاية لآمال جماهيره، التي كانت تأمل في خطف بطاقة التأهل من ملعبه ووضع قدم بالدور ربع النهائي، ومواصلة مسيرتها بالبطولة القارية بنجاح، أملاً في المنافسة على اللقب الذي خسره البيانكونيري الموسم الماضي بالدور النهائي على يد ريال مدريد.

 وقد تواجه كلا الفريقين على المستوى الودي خلال مباراتين سابقتين، حقق يوفنتوس الفوز خلال اللقاء الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال، فيما حقق توتنهام الفوز بهدفين نظيفين خلال اللقاء الثاني، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الماضي، فيما جاء اللقاء الرسمي الوحيد، بلقاء الذهاب السابق. 

ويسعى فريق يوفنتوس للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم، والتي يحتاج خلالها للفوز أو التعادل بأكثر من هدفين، من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي والمنافسة، في ظل احتلاله للمركز الثاني بالدوري الإيطالي، فيما يسعى توتنهام الذي يكفيه التعادل السلبي، لتحقيق الفوز والتأهل على حساب وصيف النسخة السابقة.

موعد مباراة توتنهام ويوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة

 المباراة ستقام في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.

مباراة توتنهام وبوفنتوس ستكون منقولة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف .

19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة
مباراة توتنهام ويوفنتوس Tottenham vs Juventus في تشامبيونزليج 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:54 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: