مباراة ريال مدريد وجيرونا Real Madrid vs Girona في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2018









يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد واخبار مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الاسباني في لقاء ثار يجمع بين الفريقين حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز جيرونا على الريال .

كما وستقام مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الاحد الموافق 18-3-2018 ضمن منافسات الاسبوع التاسع والعشرين من الليجا الاسبانية .

كما ويمكنكم متابعة مباراة الريال اليوم مع جيرونا من خلال صغحتنا يلا شوت بي اون سبورتس 

او من خلال الرابط التالي:  Real Madrid vs Girona






موعد متابعة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الاحد بتاريخ 18-3-2018

حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية مباراة تجمع ريال مدريد علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف فريق جيرونا القادم من كتالونيا والذي الحق الخسارة بريال مدريد في الدور الأول ويبحث ريال مدريد عن الفوز وحصد الثلاث نقاط للثأر من الفريق الكتالوني .

مباراة ريال مدريد وجيرونا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم خيسوس خيل مانزانو , حيث يختتم فريق ريال مدريد مباريات اليوم الثالث والأخير ومباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني بصفة عامة، والتي انطلقت أول أمس الجمعة بلقاء وحيد، قبل أن تقام السب أربع مواجهات جديدة، فيما يشهد الأحد خمس أخرى، تنهي بمواجهة حامل اللقب على ملعبه أمام جيرونا.

اخبار مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم قبل اللقاء

فريق ريال مدريد يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد سبع وخمسين نقطة، متأخراً بفارق سبع نقاك عن جاره وسابقه في الرتيب أتلتيكو مدريد، وبفارق خمس عشرة نقطة كاملة عن برشلونة الذي يتربع على القمة، فيما يفوق بنقطة وحيدة عن فالنسيا السابق له، حيث حقق الملكي سبعة عشر انتصاراً، وتعادلوا ست مباريات وخسروا خمساً.

 أما فريق جيرونا فيدخل المباراة في المركز السابع بثلاث وأربعين نقطة، متأخراً عن فياريال صاحب المركز السادس بنقطة وحيدة، ومتفوقاً على ريال بتيس بفارق ثلاث نقاط، حيث نجح ضيوف ملعب سنتياجو برنابيو، في الخروج باثني عشر انتصاراً، في الوقت الذي تعادلوا في سبع مواجهات وخسروا تسعاً.




 وخلال المباريات الثلاث الأخيرة، نجح فريق جيرونا في الخروج بانتصارات ثلاث كاملة، وحصل على النقاط التسع، فيما حقق ريال مدريد الفوز خلال مباراتي الجولتين السابقتين فقط فيما تلقى الهزيمة أمام إسبانيول قبل ذلك، مما يشير إلى لقاء قوي ويشهد ندية كبيرة اليوم.

 الفريق الذي أطاح بباريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا، لن يقف اليوم عاجزاً عن الثأر للهزيمة التي تلقاها خلال لقاء الإياب بهدفين بعد أن كان متقدماً بهدف على ملعب إستاي مونتيليفي، أملاً في الانتهاء بالمركز الثاني، فيما يسعى جيرونا لمزيد من النتائج الرائعة والخروج بموسم كبير ومبهر.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم والقنوات الناقلة

 حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2018 .

ستكون مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم منقولة علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق حفيظ دراجي .

19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة
مباراة ريال مدريد وجيرونا Real Madrid vs Girona في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:39 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: