مباراة ريال مدريد وخيتافي Real Madrid vs Getafe في الدوري الأسباني ( الليجا )









يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد واخبار مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني والتي ستقام اليوم السبت الموافق 3-3-2018 , والتي تجمع بين ريال مدريد المتعثر في الليجا وخارج من هزيمة تلقاها يوم الثلاثاء من اسبانيول .

كما ويمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد وخيتافي من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس

او من خلال الرابط التالي: Real Madrid vs Getafe






موعد متابعة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم السبت بتاريخ 3-3-2018

حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية مباراة تجمع الملكي فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف الجار فريق خيتافي في مباراة يبحث فيها ريال مدريد عن الفوز ومصالحه الجماهير عقب الخسارة من اسبانيول الثلاثاء الماضي والاستعداد الجيد لمباراة باريس .

مباراة ريال مدريد وخيتافي يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم ماريو ميليرو لوبيز , حيث يختتم فريق ريال مدريد مباريات اليوم الأول ضمن الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي تنطلق اليوم بخمس مباريات، يستضيف فريق ريال مدريد خلالها نظيره خيتافي على ملعب سنتياجو برنابيو، فيما تقام غداً أربع مباريات جديدة، فيما يقام اللقاء العاشر والأخير يوم الاثنين.

اخبار ريال مدريد وخيتافي اليوم قبل اللقاء

فريق ريال مدريد يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد إحدى وخمسين نقطة، متأخراً بفارق خمس عشرة نقطة عن صاحب القمة فريق برشلونة، وبفارق عشر نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، حيث حقق حامل اللقب خمسة عشر انتصاراً، في الوقت الذي تعادل في ست مباريات وخسر خمساً. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق خيتافي المباراة في المركز العاشر برصيد ست وثلاثين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن ريال بتيس صاحب المركز التاسع، وتفوقاً بنفس الفارق عن سيلتا فيجو صاحب المركز الحادي عشر، حيث حقق ضيوف اللقاء الفوز خلال تسع مباريات، وتعادل في تسع أخرى وخسر ثماني.






 ويسعى فريق ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات والنهوض من جديد، بعد الخسارة التي تلقاها على ملعب باور8 بالجولة السابقة، مساء الثلاثاء الماضي على يد إسبانيول بهدف نظيف فشل في الرد عليه، مما تسبب في تأخير الملكي عن الاقتراب من مركزي الصدارة، وعدم استغلال تراجع برشلونة أيضاً. 

ويأمل زيدان في تعويض خسارة الجولة السابقة بتحقيق الفوز اليوم والنقاط الثلاث كاملة كما حدث في لقاء الذهاب، الذي حسمه الملكي بهدفين لهدف على ملعب الضيوف، أملاً في استغلال لقاء القمة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، والذي سيتسبب في تعطيل أحدهما أو كلاهما.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة

 لقاء قوي منتظر اليوم حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2018 .




ستقام مباراة ريال مدريد  اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق خالد الحدي .

19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة


ريال مدريد 3-1 خيتافي
مباراة ريال مدريد وخيتافي Real Madrid vs Getafe في الدوري الأسباني ( الليجا ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:13 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: