مباراة نابولي وروما Napoli vs Roma في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ )









يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد واخبار مباراة نابولي وروما في قمة كبيرة في الدوري الايطالي حيث يلتقي متصدر الدوري الايطالي مع المركز الخامس في الدوري, وستقام المباراة اليوم السبت الموافق 3-3-2018.

كما ويمكنكم متابعة المباراة التي تجمع بين نابولي وروما على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس.






موعد متابعة مباراة نابولي وروما اليوم السبت بتاريخ 3-3-2018

حيث يستضيف ملعب السان باولو معقل فريق نابولي في مدينة نابولي الإيطالية , مباراة تجمع تجمع أبناء الجنوب فريق نابولي علي ملعبه ووسط جمهوره مع أبناء العاصمة فريق روما في لقاء قمة الجولة في الكالتشيو في مباراة يبحث فيها نابولي عن الحفاظ علي الصدارة بينما يبحث روما التقدم نحو مركز أفضل وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018 . 

 مباراة نابولي وروما يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم ديفيد ماسا , ففي مواجهة جديدة وكبيرة ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي تشهد ثلاث مباريات نارية، وقمة، بين فرق لاتسيو ويوفنتوس في اللقاء السابق، ثم على ملعب سان باولو بين نابولي وروما اليوم، قبل أن يقام لقاء ثالث غداً ضمن سبع مباريات أخيرة بالجولة.

اخبار نابولي وروما اليوم قبل اللقاء

فريق نابولي يواصل تربعه على قمة جدول الدوري الإيطالي منفرداً برصيد تسع ستين نقطة، متقدماً بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه يوفنتوس الذي يمتلك لقاء مؤجل أمام أتلانتا، حيث حقق أصحاب ملعب اللقاء، الفوز خلال اثنتين وعشرين نقطة، وتعادلوا في ثلاث مباريات،في الوقت الذي خسروا لقاء وحيد فقط. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق روما المباراة في المركز الخامس برصيد خمسين نقطة، متفوقاً على أقرب ملاحقيه سامبدوريا صاحب المركز السادس برصيد ست نقاط، ومتأخراً بنقطة وحيدة عن إنتر ميلان السابق له، حيث حقق فريق العاصمة الإيطالية الفوز خلال خمس عشرة مواجهة، في الوقت الذي تعادل في خمس مباريات وخسر ستاً. 




ويسعى فريق روما لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد الهزيمة التي تلقاها بالجولة السابقة على ملعب الأولمبيكو أمام فريق ميلان بهدفين نظيفي، مما أضاع منه المركز الرابع، إضافة إلى رغبته في الثأر لهزيمته خلال لقاء الذهاب على ملعبه أيضاً بهدف دون رد، من أجل البقاء في ملاحقة إنتر ولا تسيو. 

من جانبه يسعى نابولي لمواصلة انتصاراته والحفاظ على تصدره لجدول الدوري الإيطالي، وفارق النقاط الأربع مع يوفنتوس، وتصدير القلق بشكل أكبر لحامل اللقب الذي يمتلك لقاء مؤجل، أملاً في تحقيق اللقب هذا الموسم، والذي لن يجعل أمامه بديلاً عن الفوز من جديد والخروج بالنقاط الثلاث كاملة.


موعد مباراة نابولي وروما اليوم والقنوات الناقلة

المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

سيتم نقل المباراة النارية بين نابولي وروما اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق حفيظ دراجي , 
19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة


روما 4-1 نابولي

مباراة نابولي وروما Napoli vs Roma في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:01 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: