مباراة ميلان وكييفو فيرونا Milan vs Chievo Verona في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2018









يقدم موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبار ميلان وكييفو فيرون اليوم في الدوري الايطالي حيث يلتقي الميلان الخارج من الدوري الاوروبي حديثا مع فيرونا المتازم في اخر مبارياته في الكالتشيو.

ستقام مباراة ميلان وفيرونا اليوم الاحد الموافق 18-3-2018 ضمن منافسات دور الاياب من الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري الايطالي.

كما ويمكنكم متابعة احداث اللقاء بين الميلان وكييفو فيرونا اليوم من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .


موعد متابعة مباراة ميلان وكييفو فيرونا اليوم الاحد بتاريخ 18-3-2018 

حيث يستضيف ملعب السان سيرو معقل الروسونيري فريق ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم مباراة تجمع الروسونيري فريق ميلان مع كييفو فيرونا في لقاء قوي منتظر يبحث فيها صاحب الأرض عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعويض الجماهير عن الخروج الأوروبي وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018 .

 مباراة ميلان وكييفو فيرونا تقودها صافرة الحكم ماوريزيو مارياني , حيث تتواصل منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس بمباراتي ساسولو أمام أودينيزي، ويوفنتوس أمام سبال، فيما افح إنتر ميلان مباريات اليوم أمام سامبدوريا، قبل أن قام خمس مباريات في نفس التوقيت، تشهد مواجهة ميلان أمام كييفو فيرونا، فيما تقام مباراتين أخيرتين عقب هذا اللقاء.

اخبار مباراة ميلان وكييفو فيرونا اليوم قبل اللقاء

فريق ميلان يدخل مباراة اليوم في المركز السادس برصيد سبع وأربعين نقطة، متأخراً بفارق خمس نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الرابع، ومتفوقاً بفارق ثلاث نقاط فقط على ملاحقه سامبدوريا، حيث حقق الروسونيري الفوز خلال أربع عشرة مواجهة، في الوقت الذي تعادل في خمس مباريات وخسر ثماني. 

على الجانب الآخر، يدخل ضيوف المباراة فريق كييفو فيرونا اللقاء في المركز الخامس عشر برصيد خمس وعشرين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن كالياري السابق له، ومتقدماً بنفس الفارق على ملاحقه كروتوني، حيث نجح الضيوف في الخروج بستة انتصارات فقط، في الوقت الذي تعادلوا في سبع مباريات وخسروا أربع عشرة. 

ويسعى فريق ميلان للحفاظ على سلسلة انتصاراته للمباراة الخامسة على التوالي، بعد أن نجح في تحقيق الفوز خلال المباريات الأربع السابقة، والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم للقاء العاشر، أملاً في الانتهاء في مركز أفضل مع اقتراب المسابقة على النهاية، والتأهل للبطولات الأوروبية الموسم الماضي.

 وقد تمكن فريق ميلان من تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي ضمن مباريات الجولة العاشرة، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما واصل الضيوف نتائجهم المخيبة للمباراة، حيث فشلوا في تحقيق أكثر من فوز وحيد خلال المباريات الثلاث عشرة الأخيرة.


موعد مباراة ميلان وفيرونا اليوم والقنوات الناقلة 

المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة .

ستكون مباراة اي سي ميلان منقولة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق محمد الكواليني . 
14:00 بتوقيت جرينتش
16:00 بتوقيت القاهرة
17:00 بتوقيت مكة المكرمة
مباراة ميلان وكييفو فيرونا Milan vs Chievo Verona في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:18 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: