مباراة لاس بالماس وريال مدريد Las Palmas vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2018








يقدم موقع بي اون سبورتس لعشاق الليجا الاسبانية والدوري الاسباني موعد واخبار مباراة لاس بالماس وريال مدريد اليوم في الدوري الاسباني حيث يسعى الميرنغي للحفاظ على المركز الثالث والتقدم في النقاط والترتيب .

ستقام مباراة لاس بالماس وريال مدريد اليوم السبت الموافق 31-3-2018 ضمن منافسات الدوري الاسباني للاسبوع الثلاثين من الليغا .

كما ويمكنكم متابعة المباراة بين الريال ولاس بالماس من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .





موعد متابعة مباراة لاس بالماس وريال مدريد اليوم السبت بتاريخ 31-3-2018

حيث يستضيف ملعب دي جران كاناريا معقل فريق لاس بالماس في مدينة لاس بالماس في إسبانيا مباراة تجمع لاس بالماس علي ملعبه ووسط جمهوره مع الكبير المدريدي فريق ريال مدريد في لقاء البروفة الأخيرة للمرينجي قبل لقاء يوفنتوس في تشامبيونزليج .

مباراة لاس بالماس وريال مدريد يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم بابلو غونزاليس فويرتيس , حيث تتواصل منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في يومها الأول، والتي انطلقت اليوم، الذي يشهد إقامة أربع مباريات، حيث يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره لاس بالماس، فيما تستكمل باقي مباريات الجولة بخمس مباريات يوم غد الأحد ولقاء وحيد في الختام يقام يوم الاثنين.


اخبار ريال مدريد ولاس بالماس اليوم قبل اللقاء

فريق لاس بالماس يدخل مباراة اليوم في المركز الثامن عشر، والأخير بين مراكز الهبوط إلى دور الدرجة الأدنى، ورصيده إحدى وعشرين نقطة، متأخراً بفارق ست نقاط كاملة عن ليفانتي صاحب آخر مراكز البقاء بدوري الدرجة الأولى، وذلك بعد أن حقق الفوز خلال خمس مباريات فقط وتعادل في ست وخسر ثماني عشرة مباراة. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق ريال مدريد لقاء اليوم في المركز الثالث برصيد ستين نقطة فقط، متأخراً بفارق خمس عشرة نقطة كاملة عن القمة التي يتربع عليها برشلونة، وأربع نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، حيث حقق حامل اللقب الفوز خلال ثماني عشرة مواجهة، وتعادل في ست مباريات وخسر خمساً.

 ويسعى فريق ريال مدريد للحفاظ على نغمة الانتصارات التي حققها خلال المباريات الثلاث الأخيرة، التي خاضها قبل فترة التوقف الدولية، من أجل المنافسة على المركز الثاني، بعد صعوبة المنافسة على اللقب والحفاظ عليه بشكل كبير، مع تبقي تسع مباريات فقط واتساع الفارق لخمس عشرة نقطة.

 وقد نجح فريق ريال مدريد خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب سنتياجو برنابيو من تحقيق الفوز بثلاث مباريات دون رد، ويسعى اليوم لتكرار الفوز اليوم، قبل أن يخوض لقاء صعب للغاية بالجولة القادمة أمام جاره أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد، مستغلاً مواجهة برشلونة أمام إشبيلية، الذي قد يعطل المتصدر.


موعد مباراة لاس بالماس وريال مدريد والقنوات الناقلة 

مباراة كبيرة منتظرة اليوم حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الثلاثون من منافسات الدوري الأسباني 2018 .

ستذاع مباراة ريال مدريد اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق علي محمد علي .

16:30 بتوقيت جرينتش
18:30 بتوقيت القاهرة
19:30 بتوقيت مكة المكرمة

0-3

مباراة لاس بالماس وريال مدريد Las Palmas vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:33 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: