مباراة يوفنتوس وميلان Juventus vs Milan في الدوري الإيطالي اليوم ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2018

1234




يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد واخبار مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في قمة الدوري الايطالي التي تجمع بين السيدة العجوز اليوفي واي سي ميلان .

ستقام مباراة يوفنتوس وميلان اليوم السبت الموافق 31-3-2018 ضمن منافسات الاسبوع الثلاثون من الدوري الايطالي بعد انقطاع الدوري لمدة اسبوعين بسبب المباريات الدولية الودية.

كما ويمكنكم متابعة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .





موعد متابعة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم بتاريخ 31-3-2018

حيث يستضيف ملعب (أليانز ستاديوم) يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية مباراة قمة ايطالية كبيرة كلاسيكو ايطالي يجمع البيانكونيري فريق يوفنتوس علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف الروسونيري فريق ميلان في مباراة قوية نارية منتظرة اليوم وذلك ضمن مباريات الجولة الثلاثون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018 . 

 القمة الايطالية بين يوفنتوس وميلان تقودها صافرة الحكم باولو مازوليني , ففي ختام مباريات اليوم بصفة خاصة والجولة الثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي بصفة عامة، والتي انطلقت اليوم، وأقيمت جميع مباريات العشر السبت، يحل فريق ميلان ضيفاً على نظيره يوفنتوس، في اللقاء الذي يقام على ملعب أليانز ستاديوم في قمة مواجهات الجولة.


اخبار يوفنتوس وميلان اليوم قبل اللقاء

فريق يوفنتوس يدخل مباراة اليوم في المركز الأول منفرداً بقمة الترتيب برصيد خمس وسبعين نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين فقط عن أقرب ملاحقيه فريق نابولي صاحب المركز الثاني، حيث حقق البيانكونيري الفوز خلال أربع وعشرين مباراة، في الوقت الذي تعادل في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق ميلان المباراة في المركز السادس برصيد خمسين نقطة، متأخراً بفارق أربع نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الخامس، ومتفوقاً بفارق ست نقاط عن أتلانتا ملاحقه، حيث حقق الروسونيري خلال تسع وعشرين جولة سابقة، خمسة عشر انتصاراً وتعادل في خمس موجهات وخسر ثماني مباريات، وتتبقى له مواجهة مؤجلة.

وقد نجح فريق يوفنتوس في تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب، الذي حل خلاله ضيفاً على ملعب سان سيرو، بهدفين نظيفين على حساب فريق ميلان، الذي فشل في تسجيل التعادل في اللقاء الذي كان فيه المضيف، أو حتى الخروج بأي هدف يحفظ به ماء وجهه أمام حامل اللقب.

ويسعى فريق ميلان للثأر خلال لقاء اليوم ورد الهزيمة لفريق يوفنتوس على ملعبه ووسط جماهيره من أجل الحفاظ على نغمة الانتصارات التي حققها خلال المباريات الخمس الأخيرة له بالدوري الإيطالي، واحتلال مركز أفضل، بعد أن غادر بطولة الدوري الأوروبي على يد أرسنال.


موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم والقنوات الناقلة

المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

سيتم نقل احداث القمة الايطالية بين يوفنتوس وميلان اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق رؤوف خليف .


18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

مباراة يوفنتوس وميلان Juventus vs Milan في الدوري الإيطالي اليوم ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:49 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: