مباراة إيبار وريال مدريد Eibar vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2018









يقدم موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة ريال مدريد وايبار اليوم ضمن منافسات الدوري الاسباني حيث يلتقي ايبار في الميرنغي صاحب المركز الثالث ريال مديريد في الاسبوغ الثانت والعشرين .

والتي ستقام اليوم السبت الموافق 10-3-2018 ضمن منافسات الليجا الاسبانية وكما يمكنكم متابعة المباراة من خلال صفحتنا يلا شو بي اون سبورتس 

او من خلال الرابط التالي: Eibar vs Real Madrid






موعد متابعة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم السبت بتاريخ 10-3-2018

حيث يستضيف الملعب البلدي إبوروا معقل فريق ايبار في مدينة إيبار بإقليم الباسك في إسبانيا مباراة تجمع ايبار علي ملعبه ووسط جمهوره مع الكبير المدريدي فريق ريال مدريد في مباراة يبحث فيها الملكي عن فوز محلي وهو منتشي بالتأهل الأوروبي مباراة .

مباراة إيبار وريال مدريد يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم خوسيه مونويرا مونتيرو , حيث يفتتح فريق ريال مدريد مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أمس بمباراة وحيدة بين جيرونا وديبورتيفو لاكورونا، فيما يحل الملكي ضيفاً على نظيره إيبار ضمن أربع مباريات تقام اليوم، فيما تقام مباريات أربع جديدة غداً، وتختتم الجولة بلقاء وحيد يوم الاثنين.

اخبار مباراة ريال مدريد وايبار اليوم قبل اللقاء

فريق إيبار يدخل مباراة اليوم في المركز الثامن برصيد تسع وثلاثين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا صاحب المركز السابع، ومتفوقاص بنقطة وحيدة عن سيلتا فيجو العاشر، حيث حقق أصحاب الملعب البلدي إبوروا الفوز خلال إحدى عشرة مواجهة، في الوقت الذي تعادل في ست مباريات وخسر عشراً. 

على الجانب الآخر، يدخل ريال مدريد مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد أربع وخمسين نقطة متأخرا بفارق خمس عشرة نقطة عن المتصدر برشلونة، فيما يتأخر بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، حيث حقق الملكي ستة عشر انتصاراً، في الوقت الذي تعادل في ست مباريات وخسر خمساً. 




ويسعى فريق ريال مدريد للاستفادة من الفوز الذي نجح في تحقيقه خلال دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، مما مكنه من التأهل إلى الدور ربع النهائي، على حساب أحد الفرق المرشحة هذا الموسم لتحقيق اللقب، باريس سان جيرمان الذي غادر البطولة بخيبة أمل كبيرة، في مقابل معنويات رائعة للملكي.

 أيضاً يسعى الملكي للحفاظ على نغمة الانتصارات التي تمكن من استعادتها بالجولة السابقة على حساب خيتافي بعد الخسارة أمام إسبانيول، من أجل المنافسة على المركز الثاني هذا الموسم، بعد صعبة الحفاظ على اللقب، وتكرار الفوز الذي تمكن من تحقيقه ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد على ملعب سنتياجو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد وايبار اليوم والقنوات الناقلة

 مباراة كبيرة منتظرة اليوم حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2018 .

سيتم نقل احداث مباراة ريال مدريد اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق جواد بده .
12:00 بتوقيت جرينتش
14:00 بتوقيت القاهرة
15:00 بتوقيت مكة المكرمة
مباراة إيبار وريال مدريد Eibar vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:07 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: