مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند Bayern Munich vs Borussia Dortmund في الدوري الألماني 2018 ( البوندسليغا )








يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره ومتابعينه موعد واخبار الكلاسيكو الالماني الذي ينتظره عشاق البوندز ليغ والذي يجمع بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في قمة الدوري الالماني .

ستقام مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم السبت الموافق 31-3-2018 ضمن منافسات الجولة الثامنة والغشرين من منافسات دور الاياب للدوري الالماني .

كما ويمكنكم متابعة مباراة البايرن ودورتموند من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .





موهد متابعة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم السبت بتاريخ 31-3-2018

حيث يستضيف ملعب أليانز آرينا معقل البافاري فريق بايرن ميونخ في مدينة ميونخ الألمانية اليوم لقاء القمة الألمانية الذي يجمع البافاري بايرن ميونخ مع الضيوف أسود الفستفاليا بروسيا دورتموند في مباراة يبحث فيها البافاري مواصله سلسلة انتصاراته بتحقيق فوز جديد عندما يستضيف الغريم التقليدي دورتموند الباحث عن فوز علي البايرن وذلك ضمن الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري الألماني 2018 .

 الكلاسيكو الألماني بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بقيادة تحكيمية للحكم باستيان دانكيرت , ففي قمة مواجهات الجولة في بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني، التي تنطلق اليوم بسبع مباريات، فيما تقام غداً مباراتين أخيرتين، يحل فريق بروسيا دورتموند ضيفاً على نظيره بايرن ميونيخ، في اللقاء الذي يقام على ملعب أليانز أينا معقل الفريق البافاري، ضمن مباريات الإياب من البوندز ليجا.

اخبار بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم قبل اللقاء

فريق برين ميونيخ يدخل مباريات اليوم في المركز الأول بجدول الدوري الألماني، متربعاً على قمة الترتيب برصيد ست وستين نقطة، متفوقاً بفارق سبعة عشرة نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه فريق شالكه صاحب المركز الثاني، حيث حقق البافاري الفوز خلال إحدى وعشرين نقطة، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر ثلاث مباريات أخرى. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق بروسيا دورتموند لقاء اليوم في المركز الثالث برصيد ثماني وأربعين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن شالكة صاحب المركز الثاني، وثماني عشرة عن القمة التي ينفرد بها بايرن ميونيخ مضيفه في لقاء اليوم، حيث حقق أسود الفيستيفال ثلاثة عشر انتصاراً، وتعادل في تسع مباريات وخسر خمساً. 

ويسعى فريق بايرن ميونيخ لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد أن تلقى الهزيمة الثالثة له هذا الموسم على يد فريق لايبزيج بالجولة السابقة قبل فترة التوقف الدولية، والتي شهدت توقف سئ بعد هزيمة لحامل اللقب، الذي يسعى اليوم للتقدم خطوة جديدة نحو حسم اللقب. 

وقد تمكن فريق بايرن ميونيخ من تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب على ملعب سيجنال إيدونا بارك بثلاثة أهداف في حين سجل أسود الفيستيفال هدف وحيد قبل النهائية لم يكن كافياً للخروج بأي نقطة، إلا أنهم يسعون اليوم للثأر لهزيمته وتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم من أجل المنافسة على المركز الثاني بعد الابتعاد عن اللقب.


موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم والقنوات الناقلة 

وسيكون ذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

سيكون اللقاء بين بايرن ودورتموند منقولا اليوم علي قناة بي أن سبورت HD5 تعليق سوار الذهب .

16:30 بتوقيت جرينتش
18:30 بتوقيت القاهرة
19:30 بتوقيت مكة المكرمة
مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند Bayern Munich vs Borussia Dortmund في الدوري الألماني 2018 ( البوندسليغا ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:18 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: