مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد Barcelona vs Atletico Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا )









يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد واخبار مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في قمة نارية كبيرة تجمع بين صاحب المركز الاول والمركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني , والتي ستقام اليوم الاحد الموافق 4-3-2018 .

ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس 

او من خلال الرابط الثالي: Barcelona v Atletico Madrid

موعد متابعة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الاحد بتاريخ 4-3-2018

حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة تجمع برشلونة متصدر الليجا مع الضيوف فريق أتلتيكو مدريد وصيف الليجا في قمة نارية لليجا مباراة قوية منتظرة تحسم بشكل كبير بطل الليجا برشلونة تسعي لزيادة الفارق ثمان نقاط بينما يبحث أتلتيكو عن تقليل الفارق الي نقطتين فقط واشعال الليجا من جديد  .

قمة الليجا بين برشلونة وأتلتيكو مدريد تقودها صافرة الحكم خيسوس خيل مانزانو , حيث تتواصل منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لليوم الثاني على التوالي، بعد أن انطلقت أمس السبت بخمس مباريات، حيث يحل اليوم فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً على نظيره برشلونة، في قمة مباريات الجولة، فيما تختتم بلقاء وحيد غداً.

اخبار برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم قبل اللقاء

فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم في المركز الأول، متربعاً على قمة الترتيب برصيد ست وستين نقطة، متفوقاً على أٌقرب ملاحقيه وضيف مباراة اليوم فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بفارق خمس نقاط، والذي يمتلك في رصيده إحدى وستين نقطة، فيما يتفوق الأتلتي على ملاحقه وجاره ريال مدريد صاحب المركز الثالث بعشر نقاط كاملة. 

وقد تمكن فريق برشلونة خلال ست وعشرين جولة منقضية، من تحقيق الفوز خلال عشرين مواجهة، فيما تعادل في المواجهات الست الأخرى، في الوقت الذي خرج أتلتيكو مدريد بثمانية عشر انتصاراً خلال نفس العدد من المباريات، وتعادل في سبع مباريات، وخسر لقاء وحيد فقط. 




ويسعى فريق برشلونة لاستعادة التوازن من جديد وبسرعة، بعد أن فرط في نقطتين خلال الجولة السابقة بالتعادل أمام لاس بالماس وفشل في الحفاظ على تقدمه، مما تسبب في تضييق الفارق في الصدارة إلى خمس نقاط،مما يلقي بضغوط كبيرة على عاتق الكتلان خلال لقاء اليوم، الذي ستكون أي نتيجة خلاله بمثابة تفريط في اللقب بسهولة. 

وقد فشل أتلتيكو مدريد في الحفاظ على تقدمه بلقاء الذهاب على ملعبه، وتعادل برشلونة وخرج كلاهما بنقطة، لن تكون مجدية خلال لقاء اليوم لأي منهما خاصة الوصيف الذي يسعى لتضييق الفارق في مواجهة المتصدر الذي لا يرى بديلاً عن الوصول للنقطة التاسعة والستين.


موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة

حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2018 .

سيتم نقل مباراة برشلونة  واتلتيكو مدريد اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق حفيظ دراجي .

15:15 بتوقيت جرينتش
17:15 بتوقيت القاهرة
18:15 بتوقيت مكة المكرمة
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد Barcelona vs Atletico Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:19 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: