مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو Barcelona vs Athletic Bilbao في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2018









يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد واخبار مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم في الدوري الاسباني في لقاء ناري يجمع بين المتصدر البلوجرانا واقليم الباسك الليلة.

كما وسيقام لقاء برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم الاحد الموافق 18-3-2018 ضمن جولة الاياب من الاسبوع التاسع والعشرين من الليجا الاسبانية .

كما ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة اليوم من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس 

او من خلال الرابط التالي : Barcelona vs Athletic Bilbao






موعد متابعة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم الاحد بتاريخ 18-3-2018

حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة تجمع برشلونة متصدر الليجا مع الضيوف فريق أتلتيك بيلباو فريق فالفيردي السابق مباراة نارية منتظرة من كلا الفريقين برشلونة المنتشي بالتأهل الأوروبي يبحث عن فوز محلي يقرب البرسا خطوة جديدة من حسم اللقب مبكرا . 

 قمة الليجا بين برشلونة وأتلتيك بيلباو تقودها صافرة الحكم خايمي لاتري سانتياغو , حيث تتواصل منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لليوم الثالث على التوالي، والتي انطلقت أول أمس الجمعة بلقاء وحيد، فيما أقيمت أمس السبت أربع مباريات جديدة، تقام اليوم خمس أخرى، حيث يستضيف برشلونة نظيره أتلتيك بلباو على ملعب كامب نو. 

اخبار مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم قبل اللقاء

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم في المركز الأول متربعاً على قمة جدول الدوري الإسباني، متفوقاً بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وخمس عشرة نقطة كاملة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، حث نجح البلوجرانا في الخروج باثنين وعشرين انتصاراً، وستة تعادلات خلال ثماني وعشرين جولة سابقة. 

على الجانب الآخر، يملك فريق أتلتيك بلباو قبل بداية لقاء اليوم خمس وثلاثين نقطة فقط في رصيد، متساوياً مع إسبانيول اللاحق له، ومتفوقاً بفارق الأهداف فقط، فيما يتأخر عن خيتافي صاحب المركز الحادي عشر بفارق نقطة وحيدة، حيث حقق أصحاب المركز الثاني عشر، ثمانية انتصارات فقط وتعادلوا في إحدى عشرة مواجهة وخسروا تسعاً. 




ويسعى فريق برشلونة للحفاظ على نغمة الانتصارات التي خرج بها من المباراتين الأخيرتين على حساب أتلتيكو مدريد مما تسبب في توسيع الفارق إلى ثماني نقاط، ومالاجا بالجولة السابقة، بعد التعادل أمام لاس بالماس، لتحقيق مزيد من الانتصارات، مستغلاً المعنويات الرائعة بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة في مرمى تشيلسي.

 وقد خسر فريق أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس خلال لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل أمام برشلونة، الذي يتطلع لاستعادة اللقب، ولن يسمح مرة أخرى بالتفريط في أي من نقاطه، فيما يأمل الضيوف في الخروج بنتيجة إيجابية تساعدهم في الانتهاء بمركز أفضل هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم والقنوات الناقلة 

حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2018 . 

ستكون مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو منقولة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق خليل البلوشي .

15:15 بتوقيت جرينتش
17:15 بتوقيت القاهرة
18:15 بتوقيت مكة المكرمة
مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو Barcelona vs Athletic Bilbao في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:02 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: