مباراة الهلال و الريان Al Rayyan vs Al Hilal في دوري أبطال آسيا 2018









يقدم موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة الهلال والريان ضمن منافسات دور الاياب من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اسيا التي تلاقى صدى اعلامي كبير هذه الاونة.

كما وستقام مباراة الهلال والريان اليوم الاثنين الموافق 12-3-2018 ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا لدور المجموعات في حين ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بين الفريقين .
ويمكنكم متابعة مباراة الهلال والريان اليوم لحظة بلحظة من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .






موعد متابعة مباراة الهلال والريان اليوم الاثنين بتاريخ 12-3-2018

حيث يستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد معقل فريق الريان في الدوحة عاصمة قطر مباراة قمة عربية آسيوية خليجية تجمع مباراة الرهيب فريق الريان القطري صاحب الأرض والجمهور مع الزعيم فريق الهلال في مباراة كبيرة منتظرة يبحث فيها الفريقين عن الفوز والثلاث نقاط وذلك ضمن مرحلة المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 .

 القمة الآسيوية التي تجمع الريان بالهلال تقودها صافرة الحكم الماليزي محمد أميرول , حيث تتواصل مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، في يومها الأول، والذي يشهد إقامة أربع مباريات فقط، يحل فريق الهلال السعودي ضيفاً على نظيره الريان، في لقاء الإياب، فيما تستكمل الجولة يومي الثلاثاء بثماني مباريات جديدة، والأربعاء باثنتين أخيرتين.

اخبار مباراة الهلال والريان اليوم قبل اللقاء

فريق الريان يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، متأخراً بفارق نقطتين عن استقلال طهران الذي يتربع على صدارة الترتيب ومتساوياً مع ملاحقه فريق العين في الرصيد، حيث فشل أصحاب الضيافة، قبل لقاء اليوم في تحقيق الفوز خلال أي من مبارياته، في حين تعادل في المواجهات الثلاث. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق الهلال السعودي لقاء اليوم في المركز الرابع والأخير بقاع المجموعة الرابعة، برصيد نقطتين فقط، متأخراً بنقطة وحيدة عن صاحبي المركزين الثاني والثالث، ومتأخراً بفارق ثلاث نقاط عن استقلال طهران صاحب الصدارة، وذلك بعد أن فشل في الخروج بأي فوز، في الوقت الذي تعادل في مباراتين وخسر الثالثة.




 ويبحث فريق الهلال في لقاء اليوم، عن النقاط الثلاث الأولى له كاملة في مباراة اليوم بصفة عامة، ودور المجموعات والبطولة بصفة عامة، من أجل تبديل مركزه بالمجموعة واحتلال مركز أفضل، وترك القاع الذي يقبع به، والحفاظ على فرصه في المنافسة على التأهل إلى الدور التالي. 

من جانبه يسعى فريق الريان هو الآخر، للخروج بالنقاط الثلاث في اللقاء الذي يقام على ملعبه، بعد أن نجح في الخروج بنقطة التعادل خلال لقاء الذهاب بالسعودية، بل وقد كان متقدماً منذ الدقيقة الثالثة على أصحاب الأرض، واليوم يأمل في الحفاظ على الفوز حتى النهاية، والدخول بقوة في المنافسة على التأهل.

موعد مباراة الهلال والريان اليوم والقنوات الناقلة

المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة والدوحة , وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر وفلسطين .

سيتم نقل احداث مباراة الهلال والريان اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق سوار الذهب , 
15:15 بتوقيت جرينتش
17:15 بتوقيت القاهرة
18:15 بتوقيت مكة المكرمة


الهلال 1-2 الريان


مباراة الهلال و الريان Al Rayyan vs Al Hilal في دوري أبطال آسيا 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:09 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: