مباراة الهلال والريان Al Hilal vs Al Rayyan في دوري أبطال آسيا 2018






يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد واخبار مباراة الهلال والريان اليوم في منافسات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اسيا التي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 6-3-2018 .

كما ويمكنكم متابعة مباراة الهلال والريان لحظة بلحظة من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس.






موعد متابعة مباراة الهلال والريان اليوم بتاريخ 6-3-2018

حيث يستضيف ملعب جامعة الملك سعود معقل الزعيم فريق الهلال في الرياض بالمملكة العربية السعودية مباراة قمة عربية آسيوية كبيرة منتظرة تجمع الزعيم نادي الهلال في مع الرهيب فريق الريان القطري في مباراة خارج التوقعات مباراة يبحث فيها الهلال عن الفوز الأول في البطولة عقب تعادل وخسارة في الجولة الأولي والثانية مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مرحلة المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 .
القمة الآسيوية بين الهلال والريان تقودها صافرة الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف , حيث تتواصل منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي انطلقت أمس الاثنين بأربع مباريات، فيما تقام اليوم ست مباريات جديدة، يختتمها فريق الهلال ، عندما يستضيف نظيره الريان القطري، فيما تختتم الجولة غداً بالمباريات الأربع الأخيرة.

اخبار الهلال والريان اليوم قبل اللقاء

فريق الهلال يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الرابعة، ورصيده نقطة وحيدة متأخراً بفارق نقطتين عن سابقيه العين والريان، وبفارق ثلاث نقاط عن استقلال طهران الذي ينفرد بصدارة ترتيب المجموعة، حيث فشل وصيف النسخة السابقة في تحقيق أي فوز خلال الجولتين السابقتين، حيث تعادل في لقاء وخسر الآخر. 

أما فريق الريان فيدخل المباراة في المركز الثاني برصيد نقطتين فقط، متأخراً عن استقلال طهران صاحب الصدارة بنقطتين،ومتساوياً مع فريق العين صاحب المركز الثالث، ومتفوقاً بنقطتين آخرتين عن الهلال، حيث حقق ضيوف مباراة اليوم، التعادل في كلا مباراتي الجولتين السابقتين.




 ويبحث فريق الهلال عن أول انتصاراته بالنسخة الحالية من البطولة، من أجل التقدم لمركز أفضل والحفاظ على فرصة في المنافسة على التأهل للدور التالي، بعد أن ظهر خلال البطولة القارية بشكل مخيب وغير متوقع، إلا أنه يسعى لتحسين الصورة خلال لقاء اليوم والخروج بالنقاط الثلاث كاملة.

 أما فريق الريان فيسعى أيضاً لتحقيق الفوز الأول له بالبطولة، والذي قد يضعه على قمة الترتيب مشاركة مع أحد منافسيه بالمجموعة، وتعميق جراح الهلال، الذي تعنى تلقيه لخسارة جديدة اليوم خروجه من المنافسة في ظل سعي كبير من منافسيه إلى التأهل وخطف إحدى بطاقتي المجموعة الرابعة.


موعد مباراة الهلال والريان اليوم والقنوات الناقلة

 المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة والدوحة , وفي تمام الساعة السابعة وربع بتوقيت مصر وعند الساعة الخامسة والربع بتوقيت غرينيتش.

ستكون المباراة التي تجمع بين الهلال والريان اليوم منقولة علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق رؤوف خليف .  
17:15 بتوقيت جرينتش
19:15 بتوقيت القاهرة
20:15 بتوقيت مكة المكرمة

الهلال 1-1 الريان
مباراة الهلال والريان Al Hilal vs Al Rayyan في دوري أبطال آسيا 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:13 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: