THIS SITE FOR SALE FOR MOR INFORMATION YOU CAN SEND MESSEGE AT MAIL> [email protected],COM OR SEND MESSAGE AT FACEBOOK>> https://www.facebook.com/m.geniece مباراة الغرافة القطري والأهلي السعودي Al Gharafa vs Al Ahli في دوري أبطال آسيا 2018 - بي اون سبورتس

مباراة الغرافة القطري والأهلي السعودي Al Gharafa vs Al Ahli في دوري أبطال آسيا 2018









يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد واخبار مباراة الغرافة والاهلي السعودي في دور المجموعات في منافسات دوري ابطال اسيا 2018 والتي ستقام اليوم الاثنين الموافق 5-3-2018 .

يمكنكم متابعة احداث المباراة من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس.






موعد مباراة الغرافة والاهلي السعودي اليوم الاثنين بتاريخ 5-3-2018

حيث يستضيف ملعب ثاني بن جاسم معقل الأصفر فريق الغرافة القطري بنادي الغرافة بمدينة الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة مباراة قوية نارية تجمع الراقي نادي الأهلي السعودي مع الغرافة القطري صاحب الأرض والجمهور في مباراة يبحث فيها الفريقين عن الفوز وحصد الثلاث نقاط للمنافسة بقوة علي بطاقة العبور للدور المقبل .

 المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة و10 دقائق بتوقيت مكة والدوحة , حيث يختتم فريق الأهلي السعودي مباريات اليوم الأول ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي انطلقت اليوم بأربع مباريات، وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره الغرافة القطري، فيما تستكمل باقي مباريات الجولة بستٍ جديدة غداً الثلاثاء وأربع أخيرة يوم الأربعاء.

اخبار الغرافة والاهلي السعودي اليوم قبل اللقاء

ويدخل فريق الغرافة مباراة اليوم في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، ورصيده ثلاث نقاط، متأخراً عن فريق الأهلي ضيفه ومنافسه، الذي يتربع على قمة الترتيب منفرداً بفارق ثلاث نقاط، ومتساوياً في الرصيد مع ملاحقه فريق الجزيرة الإماراتي الذي يتأخر بفارق الأهداف، فيما يتفوق بنقطتين على متذيل الترتيب تركتور سازي تبريز.

 وقد نجح فريق الأهلي السعودي خلال الجولتين السابقتين في تحقيق الفوز في كلا مباراتيه، على حساب تركتورسايز بهدف نظيف خارج ملعبه، ثم على ملعبه بهدفين لهدف على حساب فريق الجزيرة، الذي حق الفوز على الغرافة بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن ينجح أصحاب الضيافة في تحقيق النقاط الثلاث الأولى، بالجولة السابقة على حساب الفريق الإيراني.

 ويسعى فريق الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة التاسعة، من أجل الاقتراب بشكل كبير من التأهل إلى الدور التالي، والابتعاد عن صراعات التأهل، خاصة وأن المباراة لا تمثل صعوبة كبيرة لضيوف المباراة، مع فارق المستوى والخبرات بين الفريقين السعودي والقطري. 

من جانبه يسعى فريق الغرافة للحفاظ على نغمة الانتصارات التي تمكن من استعادتها بالجولة السابقة من أجل الحفاظ على تواجده في المنافسة بقوة، خاصة وأن الفوز بالنسبة لفريق الجزيرة على تركتور يمثل صعوبة كبيرة، مما قد يطيح بالغرافة للمركز الثالث ويجعل المنافسة بين الأهلي والجزيرة.


موعد مباراة الغرافة والاهلي السعودي اليوم والقنوات الناقلة

مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مرحلة المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 , والتي ستقام اليوم في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق بتوقيت السعودية.

ستذاع المبارة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف .

15:10 بتوقيت جرينتش
17:10 بتوقيت القاهرة
18:10 بتوقيت مكة المكرمة

1-1
مباراة الغرافة القطري والأهلي السعودي Al Gharafa vs Al Ahli في دوري أبطال آسيا 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:21 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: