مباراة ميلان وإنتر ميلان AC Milan vs Inter Milan في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ )


مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم الاحد بتاريخ 4-4-2018

حيث يستضيف ملعب سان سيرو معقل الروسونيري في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم مباراة تجمع الروسونيري فريق ميلان علي ملعبه ووسط جمهوره مع الجار والمنافس التقليدي إنتر ميلان في قمة نارية ديربي ميلانو إنتر ميلان رابع الكالتشيو قبل هذة الجولة يبحث عن فوز في الديربي علي ميلان السابع لخطف المركز الثالث من لاتسيو بينما يريد ميلان الاقتراب من مراكز المقدمة وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018 .







مباراة ديربي ميلانو بين ميلان وإنتر ميلان يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم ماركو دي بيلو , حيث يختتم فريق إنتر ميلان مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس بثلاث مباريات، اثنتين منهما مواجهات نارية، قبل أن تستكمل اليوم بسبع مواجهات جديدة، تشهد لقاء ناري آخر، يحل خلاله النيراتزوري ضيفاً على نظيره ميلان.

اخبار ميلان وانتر ميلان اليوم قبل اللقاء

ويدخل فريق ميلان المباراة في المركز السابع برصيد أربع وأربعين نقطة، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن سامبدوريا صاحب المركز السادس،ومتفوقاً بفارق ست نقاط كاملة عن ملاحقه أتلانتا، الذي يمتلك لقاء مؤجل، حيث حقق أصحاب الضيافة في مباراة اليوم الفوز خلال ثلاث عشرة مواجهة، في الوقت الذي تعادل في خمس مواجهات وخسر ثماني.

 أما فريق إنتر ميلان، فيدخل المباراة في المركز الرابع برصيد اثنتين وخمسين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن لاتسيو السابق له، وبنفس الفارق عن روما صاحب المركز الخامس، حيث حقق النيراتزوري خلال ست وعشرين مباراة سابقة، أربعة عشر انتصاراً، وتعادل في تسع مباريات وخسر ثلاثاً. 






ويسعى فريق ميلان للحفاظ على نغمة الانتصارات التي نجح في تحقيقها خلال المباريات الثلاث الأخيرة من جهة، والحفاظ على سلسلة مبارياته بدون هزيمة للقاء التاسع على التوالي، بعد أن خرج بستة انتصارات وتعادلين من المباريات الثماني الأخيرة، مما قربه من مراكز المقدمة. 

من جانبه يسعى فريق إنتر لتكرار الفوز على حساب جاره، بعد أن ألحق به الهزيمة خلال لقاء الإياب على نفس هذا الملعب بثلاثة أهداف لهدفين، حيث تمكن من التقدم ثلاث مرات فيما فشل ميلان في التعادل بعد الهدف الثالث، أملاً المنافسة على المركز الثالث بعد أن كان ينافس على القمة وتحقيق اللقب.


موعد مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم والقنوات الناقلة

 المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

سيتم نقل مباراة ميلان والانتر اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق أحمد الطيب , 


19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة






مباراة ميلان وإنتر ميلان AC Milan vs Inter Milan في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:09 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: