THIS SITE FOR SALE FOR MOR INFORMATION YOU CAN SEND MESSEGE AT MAIL> [email protected],COM OR SEND MESSAGE AT FACEBOOK>> https://www.facebook.com/m.geniece مباراة السعودية وبلجيكا اليوم في مباراة ودية - بي اون سبورتس

مباراة السعودية وبلجيكا اليوم في مباراة ودية





المنتخب السعودى يأمل الليلة بتحقيق الفوز على منتخب اوكرانيا فى اللقاء الودى الجامع بينهم



يواجه المنتخب السعودي نظيره البلجيكي ودياً في إطار استعداد المنتخبين لكأس العالم 2018، وذلك يوم الثلاثاء 27 مارس 2018 ميلادياً، الموافق 9 رجب 1439 هجرياً، وسيقام هذا اللقاء على استاد هيسيل بالعاصمة البلجيكية بروكسل.








تأهل الأخضر لمونديال روسيا بعد أن جاء وصيفاً في المجموعة الثانية في تصفيات آسيا برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن أستراليا التي جاءت في المركز الثالث، وبفارق نقطة واحدة من منتخب اليابان الذي أنهى في الصدارة.

وأن على المنتخب السعودي الاستعداد جيداً لبطولة كأس العالم وذلك ليكون أداء المنتخب السعودي في البطولة بشكل قوي وينافس المنتخبات، ووقع المنتخب السعودي مع شقيقه المصري في المجموعة الأولى التي تضم آيضاً روسيا منظم المونديال لعام 2018 واوروجواي الذي يعتبر أكثر المنتخبات منافسة على التأهل في هذه المجموعة، وذلك حيث استطاعت الوصول للنهائيات أكثر من مرة ولها تاريخ قوي في كأس العالم.

وضمن استعداد المنتخب السعودي للمونديال 2018 يواجه اليوم منتخب اوكرانيا في أسبانيا، اعترض الكثير من الجمهور السعودي من ضعف المواجهة وطلب باختيار منافسات أقوى للاستعداد إلا أنه تم تأكيد المواجهة الودية بين المنتخبين، ولا نجد منتخب اوكرانيا من المنتخبات القوية والمنافسة فقد تكون المباراة لن تضيف للمنتخب السعودي الكثير.







إلا أن البعض يرى أن المباراة ستكون قوية وذلك بالرغم من عدم تأهل أوكرانيا لكأس العالم وذلك حيث نافست بقوة على التأهل في المجموعة التي تأهلت عنها ايسلندا .

والجدير بالذكر أن المنتخبين تواجه مرة واحدة خلال منافسات المجموعة الثامنة في كأس العالم 2006 وانتهت بفوز اوكرانيا ب أربعة أهداف مقابل لا شىء، ويستضيف المباراة الملعب البلدي بماريبا في إسبانيا.


موعد مباراة السعودية وبلجيكا

تُقام مباراة السعودية واوكرانيا اليوم الجمعة الموافق 27/3/2018 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً 21:45 بتوقيت السعوديةـ العاشرة والنصف مساءاً 22:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الثامنة والنصف مساءاً 20:45 بتوقيت مصر.

مباراة السعودية وبلجيكا اليوم في مباراة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:32 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: