مباراة برشلونة وفالنسيا Valencia vs Barcelona في كأس ملك أسبانيا


يقدم لكم موقع بي اون سبورتس موعد متابعة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في اياب دور نصف نهائي كاس ملك اسبانيا والتي انتهت مباراة الذهاب بفوز برشلونة على ارضه بنتيجة 1-0 للبرشا.

يمكنكم متابعة مباراة برشلونة وفالنسيا من خلال موقعنا او من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .






مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس بتاريخ 8-2-2018 كاس ملك اسبانيا

حيث يستضيف ملعب المستايا معقل الخفافيش في مدينة فالنسيا الإسبانية مباراة القمة الاسبانية الكبيرة والتي تجمع الخفافيش فريق فالنسيا مع البرسا فريق برشلونة في مباراة حسم بطاقة الصعود لنهائي الكأس .




 برشلونة تبحث عن الحفاظ علي نتيجة الذهاب 1-0 بينما تبحث فالنسيا عن التعويض للتواجد في النهائي مباراة قوية منتظرة وذلك ضمن مباريات إياب دور نصف نهائي منافسات كأس ملك أسبانيا 2018 .

 مباراة فالنسيا وبرشلونة يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم ألبيرتو أونديانو مالينكو , حيث يختتم فريق برشلونة منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث أقيم اللقاء الأول من مباراتي الذهاب أمس بين إشبيلية وليجانيس، فيما يحل اليوم فريق برشلونة ضيفاً على نظيره فالنسيا، في اللقاء لتحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية.






اخبار برشلونة وفالنسيا اليوم قبل اللقاء

فريق برشلونة نجح خلال لقاء الذهاب الذي أقيم منذ أسبوع على ملعب كامب نو من تحقيق فوز هزيل على حساب فالنسيا بهدف وحيد سجله لويس سواريز خلال الدقيقة السابعة والستين، مما قربه من وضع قدم في النهائي، لكنه فوز ضعيف وغير مطمئن، ويحتاج إلى تعزيزه أول الحفاظ عليه على الأقل اليوم. 

وقد خاض فريق برشلونة خلال البطولة حتى الآن، سبع مباريات بجميع أدوار البطولة حتى الدور الحالي، تمكن خلالها من تحقيق الفوز خلال خمس مباريات، وتعادل في لقاء وحيد أمام سيلتا فيجو بدور الستة عشر، قبل أن يخسر لقائه الوحيد بالدور ربع النهائي، خلال لقاء الذهاب أمام إسبانيول بهدف نظيف. 

أما فريق فالنسيا فقد حقق حقق أربعة انتصارات فقط، خلال سبع مباريات خاضها هو الآخر، خلال الأدوار السابقة، فيما تعادل أيضاً في لقاء وحيد، في الوقت الذي تلقى هزيمتين حتى اليوم، ثانيهما جاءت على يد برشلونة، باللقاء السابق، فيما جاءت الأول على يد ديبورتيفو ألافيس بإياب ربع النهائي. 

وقد نجح برشلونة في التأهل عبر بوابة فالنسيا خلال بطولتين سابقتين، حيث تعادلا في لقاء فيما حقق الفوز خلال اللقاء الآخر، فيما تأهل فالنسيا مرة وحيدة من ضمن ثلاث نسخ تواجها خلالها بالبطولات السابقة، حيث تعادلا أيضاً في لقاء وخسر البلوجرانا اللقاء الآخر، وهو ما يعزز فرصه اليوم، أملاً في السعي نحو اللقب الثلاثين.





موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس

حيث من المقرر ان تقام مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت غرينيتش.

ستذاع مباراة برشلونة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق خالد الحدي . 



20:30 بتوقيت جرينتش
22:30 بتوقيت القاهرة
23:30 بتوقيت مكة المكرمة

برشلونة 2-0 فالنسيا
مباراة برشلونة وفالنسيا Valencia vs Barcelona في كأس ملك أسبانيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:25 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: