مباراة تركتور سازي تبريز الإيراني والأهلي السعودي Tractor Sazi vs Al Ahli في دوري أبطال آسيا 2018





مباراة تركتور سازي تبريز الإيراني والأهلي السعودي Tractor Sazi vs Al Ahli في دوري أبطال آسيا 2018

يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الاعزاء موعد واخبار مباراة الاهلي السعودي وتركتور سازي الايراني التي ستكون ضمن الجولة الافتتاحية لبطولة دوري ابطال اسيا والتي ستقام اليوم الاثنين الموافق 12-12-2018 .


يمكنكم متابعة المباراة من خلال موقعنا او من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس






موعد متابعة مباراة الاهلي السعودي وتركتور سازي تبريز الايراني اليوم الاثنين بتاريخ 12-2-2018

  حيث يستضيف ملعب السيب معقل فريق تركتور سازي تبريز الإيراني الليلة في مدينة السيب بـ عُمان مباراة قوية نارية تجمع الراقي نادي الأهلي السعودي مع تركتور الايراني في مباراة يبحث فيها الأهلي انطلاقة جيدة في تشامبيونزليج عندما يحل ضيفا علي تركتور الايراني في سلطنة عمان اليوم في افتتاح لقاءات المجموعات مباراة قوية منتظرة وذلك ضمن مرحلة المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 .

 حيث تقام اليوم أربع مباريات يحل فريق الأهلي السعودي ضيفاً على نظيره تركتور سازي تبريز الإيراني في ثالث المباريات، فيما تقام ثماني مباريات جديدة غداً وأربع أخيرة بعد غد.






اخبار الاهلي السعودي وتركتور سازي تبريز اليوم قبل اللقاء

ويفتتح كلا الفريقين مسيرته بالبطولة الحالية، حيث لم يشارك أي من الفريقين خلال مراحل التصفيات الثلاث السابقة، والتي تمثل النسخة الحالية، المشاركة العاشرة لفريق الأهلي السعودية عبر تاريخه، فيما يشارك فريق تركتور سازي تبريز للمرة الخامسة فقط عبر تاريخ البطولة القارية. 

لو ينجح أي من الفريقين خلال المشاركات السابقة في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال آسيا، والذي يتربع على قمة الأندية الأكثر تحقيقاً للقب فريق بوهانج ستيلرز من كوريا الجنوبية، الذي تمكن من تحقيق اللقب في ثلاث مرات سابقة، يليه إحدى عشر فريقاً آخر، جميعها حققت اللقب نسختين سابقتين، وآخرها اوراوا ريد دياموندز الياباني، صاحب اللقب الأخير.

 وقد غادر فريق الأهلي النسخة السابقة من بطولة دوري أبطال آسيا منذ الدور ربع النهائي، على يد بيرسبوليس الإيراني، حيث تعادلاً في إيران بهدفين لمثلهما خلال لقاء الذهاب، فيما فشل الفريق السعودي في التأهل على أرضه وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام منافسه الذي وصل لنصف النهائي.

 ويسعى فريق الأهلي للظهور خلال النسخة الحالية من البطولة بشكل جيد والتربع على قمة الترتيب منذ البداية، خاصة وأن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً إلى جانب طرفي مباراة اليوم الجزيرة الإماراتي والغرافة القطري، متوقع أن تشهد منافسة قوية على بطاقتي التأهل، الذي الفريق الإيراني في الحصول على إحداها.





موعد مباراة الاهلي السعودي وتركتور سازي تبريز اليوم

 المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة , حيث تتواصل مباريات اليوم الأول ضمن الجولة الأولى، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي تنطلق اليوم وتستمر منافساتها على مدار ثلاثة أيام.

ستكون مباراة الاهلي السعودي منقولة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق رؤوف خليف .



15:30 بتوقيت جرينتش
17:30 بتوقيت القاهرة
18:30 بتوقيت مكة المكرمة

الاهلي السعودي  1-0 تركتور سازي 
مباراة تركتور سازي تبريز الإيراني والأهلي السعودي Tractor Sazi vs Al Ahli في دوري أبطال آسيا 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:51 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: