مباراة سبال وميلان Spal vs Milan في الدوري الإيطالي






يقدم موقع بي اون سبورتس موعد وتفاصيل مباراة ميلان وسبال في الدوري الايطالي والتي ستقام اليوم السبت الموافق 10-2-2018 في لقاء ناري منتظر في الكالتشيو الايطالي الليلة .

يمكنكم متابعة مباراة ميلان وسبال اليوم من خلال موقعنا او من خلال صغحتنا يلا شوت بي اون سبورتس  .







موعد متابعة مباراة ميلان وسبال اليوم السبت بتاريخ 10-2-2018

حيث يستضيف ملعب باولو موتزا معقل فريق سبال في مدينة فيرارا في إيطاليا اليوم مباراة تجمع سبال صاحب الأرض والجمهور مع الروسونيري فريق ميلان في مباراة يطمح فيها الميلان تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في التقدم نحو مركز متقدم في الكالتشيو عندما يحل ضيفا علي سبال وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018 .





 مباراة سبال وميلان تقودها صافرة الحكم ماوريزيو مارياني , حيث يفتتح فريق ميلان مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس الجمعة بلقاء وحيد جمع بين يوفنتوس وفيورنتينا، حيث يحل الروسونيري ضيفاً على نظيره سبال، فيما تستكمل الجولة اليوم بمباراتي آخرتين، وتختتم غداً بست أخيرة.



اخبار ميلان وسبال اليوم قبل اللقاء

ويدخل فريق سبال المباراة في المركز الثامن عشر برصيد سبع عشرة نقطة، متأخراً بفارق ثلاث نقاط فقط عن مراكز البقاء في دوري الدرجة الأولى، ومتقدماً على القاع بعشر نقاط، حيث حقق أصحاب الضيافة في مباراة اليوم، الفوز خلال ثلاث مباريات فقط، مقابل التعادل في ثماني وخسارة اثنتي عسرة. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق ميلان اللقاء في المركز الثامن برصيد خمس وثلاثين نقطة، متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن المراكز الست الأول المؤهلة للمشاركات الأوروبية، حيث فشل الروسونيري خلال بطولة السيري أ هذا الموسم في تحقيق أكثر عشرة انتصارات، فيما تعادل في خمس مباريات وخسر ثماني. 




ويسعى فريق ميلان لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد والتي توقفت بعد ثلاث مباريات متتالية، أمام أودينزي بالجولة السابقة، في اللقاء الذي انتهى بهدف لمثله، من أجل المنافسة على احتلال مركز مؤهل للبطولات الأوروبية الموسم القادم، والحفاظ على تواجده بالمنافسات القارية التي عاد إليها هذا الموسم. 

وقد تمكن الروسونيري من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على ملعب سان سيرو خلال لقاء الذهاب الذي أقيم ضمن الجولة الخامسة، وهو ما يسعى لتكراره اليوم أملاً في التقدم لمركز أفضل، والتحول لمنافسات الدوري الأوروبي نهاية الأسبوع الحالي، والذي تأمل جماهيره في تحقيق لقبه هذا الموسم.



موعد مباراة ميلان وسبال اليوم والقنوات الناقلة

المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت غرينيتش.

مباراة ميلان ستذاع اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق علي محمد علي .





14:00 بتوقيت جرينتش
16:00 بتوقيت القاهرة
17:00 بتوقيت مكة المكرمة

ميلان 3-0 سبال
مباراة سبال وميلان Spal vs Milan في الدوري الإيطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:20 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: