مباراة روما وميلان Roma vs Milan في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ )









يقدم موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة ميلان وروما في الدوري الايطالي حيث اللقاء الناري المنتظر بين الفريقين في قمة ايطالية كبيرة الليلة.

مباراة روما وميلان ستقام اليوم الاحد الموافق 25-2-2018 ضمن منافسات الدوري الايطالي.

يمكنكم متابعة احداث اللقاء من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس.






موعد متابعة مباراة روما وميلان اليوم الاحد بتاريخ 25-2-2018

حيث يستضيف ملعب الأوليمبيكو معقل الذئاب فريق روما في مدينة روما العاصمة الإيطالية , مباراة قمة الجولة في الكالتشيو عندما يحل الروسونيري فريق ميلان ضيفا علي الذئاب فريق روما في لقاء ناري منتظر الليلة حيث يبحث الميلان عن فوز يخرج به من المركز السابع بينما يسعي روما مواصلة الابتعاد عن لاتسيو والاقتراب من يوفنتوس الوصيف وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018 .

قمة الجولة بين روما وميلان بقيادة تحكيمية للحكم باولو سيلفيو مازوليني , ففي قمة مواجهات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، التي انطلقت أمس بمباراتين، ثم اليوم تتواصل بسبع جديدة، يحل فريق ميلان ضيفاً على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، لخوض اللقاء الهام والكبير أمام نظيره روما، فيما يقام غداً لقاء أخير.


اخبار روما وميلان اليوم قبل اللقاء

فريق روما يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد خمسين نقطة، متأخراً بفارق خمس عشرة نقطة كاملة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، ومتفوقاً بفارق نقطة وحيدة عن لاتسيو صاحب المركز الرابع، حيث نجح فريق العاصمة الإيطالية في تحقيق الفوز خلال خمس عشرة مواجهة، في الوقت الذي تعادل في خمس مواجهات وخسر مثلها. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق ميلان المباراة في المركز السابع برصيد إحدى وأربعين نقطة متأخراً عن سامبدوريا السابق له في الترتيب بفارق الأهداف فقط ومتساوياً مع في رصيد النقاط، ومتأخراً بفارق خمس وعشرين نقطة عن القمة التي يتربع عليها نابولي، حيث نجح الروسونيري خلال الجولات السابقة في الخروج باثني عشر انتصاراً، في الوقت الذي تعادل خمس مواجهات وخسر ثماني.




 وقد نجح فريق روما في التقدم بقوة في الترتيب واحتل المركز الثالث إلا أنه لن يتمكن من الصعود لأكثر من ذلك نظراً لتوسيع يوفنتوس ونابولي للفارق بينهما وبين باقي الجدول، وبات كلاهما صاحب أحد المركزين الأول حتى نهاية الموسم بشكل كبير، إلا أن ذئاب العاصمة يسعون للحفاظ على هذا المركز على الأقل. 

وخلال لقاء الذهاب الذي استضافه ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة السابعة، نجح فريق روما في تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من اللقاء الذي كان فيه ضيفاً، وهو ما يسعى لتكراره على ملعبه اليوم، فيما يسعى ميلان للثأر أملاً في الانتهاء هذا الموسم في مركز مؤهل للبطولات القارية.


موعد مباراة روما وميلان اليوم والقنوات الناقلة

 المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.

1234

سيتم نقل مجريات مباراة روما وميلان اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق خليل البلوشي . 
19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة
مباراة روما وميلان Roma vs Milan في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:49 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: