مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد Real Madrid vs Real Sociedad اليوم السبت في الدوري الأسباني ( الليجا )






يقدم موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة ريال مديد وريال سوسيداد اليوم السبت الموافق 10-2-2018 ضمن منافسات الدوري الاسبانيفي لقاء ناري بين الميرنغي وابناء الباسك .

يمكنكك متابعة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر موقعنا او عن طريق صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس. 






موعد متابعة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت بتاريخ 10-2-2018

حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية مباراة تجمع الملكي فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف أبناء الباسك فريق ريال سوسيداد في مباراة يبحث فيها ريال مدريد عن الفوز لتعويض التعادل الأخير مع ليفانتي كذلك الاستعداد الجيد لمباراة باريس في تشامبيونزليج الأربعاء المقبل .

 لقاء قوي منتظر اليوم وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الأسباني 2018 .




 مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز , حيث يختتم فريق ريال مدريد مباريات اليوم الثاني، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الأسباني، والتي انطلقت أمس بلقاء وحيد ثم اليوم بأربع مباريات جديدة، يستضيف خلالها حامل اللقب نظيره ريال سوسيداد، قبل أن أربع مباريات جديدة غداً، ولقاء وحيد يوم الاثنين.


اخبار ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم قبل اللقاء

فريق ريال مدريد يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع برصيد تسع وثلاثين نقطة، متأخراً بفرق نقطة وحيد عن صاحب المركز الثالث، عشر نقاط عن المركز الثاني، وتسع عشرة عن الصدارة التي ينفرد بها برشلونة، حيث فشل الملكي في تحقيق أكثر من أحد عشر انتصاراً خلال اثنتين وعشرين جولة، مقابل ستة تعادلات وأربع هزائم. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق ريال سوسيداد المباراة في المركز الرابع عشر برصيد ست وعشرين نقطة، متقدماً بفارق نقطة وحيدة على إسبانيول صاحب المركز الخامس عشر ومتأخراً بنفس الفارق عن أتلتيك بلباو السابق له، حيث خرج ضيوف مباراة اليوم بسبعة انتصارات فقط، مقابل التعادل في خمس مواجهات وخسارة عشر.



 ويسعى فريق ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد أن توقف مرة أخرى بالجولة السابقة، التي تعادل خلالها أمام ليفانتي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي فشل خلاله في الحفاظ على تقدمه مرتين، مما أبعده عن المنافسة بشكل أكبر، وبات الحفاظ على لقبه في قريباً من المستحيل. 

وقد نجح الملكي في تحقيق الفوز خارج ملعبه على ملعب أنويتا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لريال سوسيداد، الذي سجل هدف في مرماه، وهو ما يسعى حامل اللقب لتكراره على ملعب من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، فيما يأمل الضيوف في الخروج ولو بنقطة التعادل.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة 

حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الساعة الثامة الا ربع بتوقيت غرينيتش.

ستذاع المبارة التي تجمع بين ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق أحمد الطيب .




19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة
مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد Real Madrid vs Real Sociedad اليوم السبت في الدوري الأسباني ( الليجا ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:31 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: