مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس Real Madrid vs Deportivo Alaves في الدوري الأسباني ( الليجا )









يقدم لكم موقع بي اون سبورتس زواره الكرام موعد واخبار مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس في قمة من قمم الدوري الاسباني ,حيث ستقام المباراة اليوم السبت الموافق 24-2-2018 ضمن منافسات الليجا الاسبانية.

يمكنكم متابعة احداث اللقاء من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس.

او من خلال الرابط التالي: Real Madrid vs Alaves







موعد متابعة مباراة ريال مدريد والافيس اليوم السبت بتاريخ 24-2-2018

حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية مباراة تجمع الملكي فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف فريق ديبورتيفو ألافيس في مباراة يبحث فيها ريال مدريد عن الفوز ومواصله انتصاراته من أجل منافسة أتلتيكو علي الوصافه .

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم خافيير ايسترادا فرنانديز , حيث تتواصل منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، التي انطلقت أمس الجمعة بلقاء وحيد جمع بين ديبورتيفو لاكورونا وإسبانيول، فيما تقام اليوم أربع مباريات جديدة، يستضيف ريال مدريد خلالها نظيره ديبورتيفو ألافيس على ملعب سنتياجو برنابيو، فيما تستكمل الجولة بأربع مباريات جديدة غداً ولقاء وحيد بعد غد.






اخبار مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم قبل اللقاء


ويدخل فريق ريال مدريد المباراة في المركز الثالث برصيد ثماني وأربعين نقطة متأخراً بفارق سب نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وأربع عشرة عن القمة التي يتربع عليها برشلونة، ومتفوقاً بفارق نقطتين عن فالنسيا صاحب المركز الرابع، حيث حقق الملكي أربعة عشر انتصاراً وتعادل في ست مباريات وخسر أربعاً.

 أما فريق ديبورتيفو ألافيس فيدخل المباراة في المركز الخامس عشر برصيد ثماني وعشرين نقطة متأخراً بفارق الأهداف فقط عن أتلتيك بلباو السابق له، ومتفوقاً بفارق نقطة وحيدة عن إسبانيول صاحب المركز التالي، حيث حقق الفريق الفوز خلال تسع مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر أربع عشرة.




 ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي ببطولة الليجا، بعد أن حسم المباريات الثلاث الأخيرة لصالحه، إضافة إلى اللقاء الكبير الذي حظي باهتمام عالمي غير عادي في دوري أبطال أوروبا، والذي حسم الملكي لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لباريس سان جيرمان.

 وقد نجح فريق ريال مدريد خلال لقاء الذهاب في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد لديبورتيفو ألافيس، الذي يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية، خاصة وأنه ألحق الهزيمة ببرشلونة الموسم الماضي، في مواجهة طموح الملكي في الهروب من ملاحقة فالنسيا والمنافسة على الوصافة.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس والقنوات الناقلة اليوم

 لقاء قوي منتظر اليوم حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2018 .

1234

سيتم نقل احداث مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق يوسف سيف . 

15:15 بتوقيت جرينتش
17:15 بتوقيت القاهرة
18:15 بتوقيت مكة المكرمة


ريال مدريد 4-0 الافيس
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس Real Madrid vs Deportivo Alaves في الدوري الأسباني ( الليجا ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:53 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: