مباراة ريال بيتيس وريال مدريد Real Betis vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا )









ننشر لكم متابعينا متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار وموعد مباراة ريال بيتيس وريال مدريد اليوم في لقاء قوي في الدوري الاسباني , والذي سيقام اليوم الاحد الموافق 17-2-2018 .

يمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد اليوم على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .





موعد متابعة مباراة ريال بيتيس وريال مدريد اليوم الاحد بتاريخ 18-2-2018

حيث يستضيف ملعب بينيتو فيامارين معقل فريق ريال بيتيس في مدينة إشبيلية بالأندلس في إسبانيا مباراة تجمع أبناء الأندلس فريق ريال بيتيس مع الضيوف أبناء العاصمة فريق ريال مدريد المنتشي بالفوز أوروبيا علي باريس ويسعي المرينجي لتحقيق فوز محلي جديد لمواصله الزحف نحو مركز أفضل .







 مباراة ريال بيتيس وريال مدريد يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم خيسوس خيل مانزانو , حيث يختتم فريق ريال مدريد مباريات اليوم الثالث وقبل الأخير، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أول أمس بلقاء وحيد، ثم استكملت أمس بأربع مباريات، ومثلها اليوم، الذي يشهد مواجهة الملكي أمام ريال بتيس، فيما تختتم غداً بآخر المباريات بين خيتافي وسيلتا فيجو.

اخبار ريال بيتيس وريال مدريد اليوم قبل اللقاء

فريق ريال بتيس يدخل مباراة اليوم في المركز الثامن برصيد خمس وثلاثين نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن إيبار السابق له، ومتقدماً على سيلتا فيجو ملاحقه بنقطة وحيدة، حيث نجح أصحاب الضيافة في مباراة اليوم، في تحقيق عشرة انتصارات، وخسر مثلها في الوقت الذي تعادل الفريق في ثلاث مباريات فقط. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق ريال مدريد اللقاء في المركز الرابع برصيد اثنتين وأربعين نقطة، متفوقاً بفارق تسع نقاط عن مضيفه، ومتأخراً بفارق سبع عشرة نقطة عن برشلونة الذي ينفرد بالصدارة، حيث فشل الملكي في الخروج بأكثر من اثني عشرة انتصاراً، في الوقت الذي تعادل في ست مباريات وخسر أربعاً. 






ويسعى فريق ريال مدريد لاستغلال المعنويات الرائعة للغاية بعد تحقيق الفوز على حساب باريس سان جيرمان خلال ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للضيوف، مما قربه بشكل كبير للغاية من الدور ربع النهائي، من البطولة القارية، إضافة إلى الفوز بالجولة السابقة على حساب ريال سوسيداد بالليجا. 

وقد ابتعد فريق ريال مدريد كثيراً عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وبات من الصعب للغاية الحفاظ على لقبه، إلا أنه يطمح في خطف المركز الثالث من فالنسيا السابق له بنقطة وحيدة، والثأر لهزيمته في لقاء الذهاب على ملعبه أمام ريال بتيس بهدف نظيف جاء في الدقيقة الرابعة والتسعين.


موعد مباراة ريال بيتيس وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2018 .






سيتم نقل احداث مباراة ريال بيتيس وريال مدريد  اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق حفيظ دراجي .

19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة

مباراة ريال بيتيس وريال مدريد Real Betis vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:23 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: