مباراة يوفنتوس وأتلانتا Juventus vs Atalanta في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ )









يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره موعد واخبار مباراة يوفنتوس واتلانتا في الدوري الايطالي حيث القمة الايطالية الكبيرة والتي ستقام اليوم الاربعاء الموافق 28-2-2018.

يمكنكم متابعة احداث مباراة يوفنتوس واتلانتا في الدوري الايطالي على صفحتنا 

موعد متابعة مباراة يوفنتوس واتلانتا اليوم الاربعاء بتاريخ 28-2-2018

حيث يستضيف ملعب (أليانز ستاديوم) يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية , مباراة تجمع يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف فريق أتلانتا  في مباراة تجمع البيانكونيري وصيف الكالتشيو مع أتلانتا صاحب المركز الثامن في مباراة يبحث فيها يوفنتوس عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل منافسة علي نابولي علي صدارة الكالتشيو وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018.

 مباراة يوفنتوس وأتلاتنا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم ليفيو مارينلي , حيث تتواصل منافسات الجولة السادسة والعشرين ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس السبت بمباراتين، ثم اليوم تقام سبع مباريات جديدة، يستضيف يوفنتوس نظيره أتلانتا ضمن أربع مباريات تقام في نفس التوقيت، من الجولة التي يختتمها نابولي أمام كالياري غداً.

اخبار يوفنتوس واتلانتا اليوم قبل اللقاء

ويدخل فريق يوفنتوس المباراة في المركز الثاني برصيد خمس وستين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة فقط عن نابولي المنفرد بالقمة، ومتفوقاً بفارق خمسة عشرة نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه روما صاحب المركز الثالث حيث نجح حامل اللقب في تحقيق الفوز خلال إحدى وعشرين مواجهة، في الوقت الذي تعادل في اثنتين وخسر مثلها.

 على الجانب الآخر، يدخل فريق أتلانتا المباراة في المركز الثامن برصيد ثماني وثلاثين نقطة، متأخراً بفارق ثلاث نقاط فقط عن سامبدوريا وميلان صاحبي المركزين السابقين له، فيما يتقدم بفارق نقطتين عن تورينو اللاحق له، حيث حقق ضيوف مباراة اليوم عشرة انتصارات وتعادل في ثماني مباريات وخسر سبعاً. 




ويسعى فريق يوفنتوس للحفاظ على سلسلة انتصاراته الطويلة التي نجح في تحقيقها خلال الجولات الماضية، والتي امتدت إلى تسع مباريات متتالية، حافظ على على تواجده بالمركز الثاني وعلى فارق النقطة الوحيدة مع نابولي، مما منح لاعبيه آمالاً كبيرة في الحفاظ على اللقب هذا الموسم.

 وقد فشل كلا الفريقين في تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب والخروج بالنقاط الثلاث كاملة، حيث نجح فريق يوفنتوس في التقدم بهدفين خلال النصف الأول من الشوط الأول، قبل أن يحرمه أصحاب الضيافة من الفوز، وتسجيل هدفي التعادل التي منحت كل فريق منهما نقطة وحيدة.

موعد مباراة يوفنتوس واتلانتا اليوم والقنوات الناقلة

المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش.




ستذاع مباراة اليوفي واتلانتا اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق محمد بركات .

16:00 بتوقيت جرينتش
18:00 بتوقيت القاهرة
19:00 بتوقيت مكة المكرمة


الشوط الاول
يوفنتوس 0-0 اتلانتا

الشوط الثاني
يوقنتوس 1-0 اتلانتا





مباراة يوفنتوس وأتلانتا Juventus vs Atalanta في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: