مباراة العراق والسعودية Iraq vs Saudi Arabia في مباراة ودية








يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد واخبار مباراة السعودية والعراق اليوم في لقاء ودي يجمع المنتخبين في اطار استعداداتهم لخوض منافسات كاس العالم روسيا 2018 وكاس اسيا 2019 .

يمكنكم متابعة احداث مباراة السعودية والعراق من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس.

موعد متابعة مباراة العراق والسعودية اليوم بتاريخ 28-2-2018

مباراة العراق والسعودية Iraq vs Saudi Arabia في مباراة ودية دولية 2018 تجمع المنتخبين اليوم  حيث يستضيف ملعب البصرة الدولي ( ملعب جذع النخلة ) معقل أسود الرافدين في المدينة الرياضية بالبصرة في العراق لقاء قوي منتظر في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات منتخب السعودية لخوض مونديال روسيا 2018 بينما يستعد المنتخب العراق لكأس آسيا 2019 في الامارات >

القمة الخليجية الودية بين العراق والسعودية يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم  الإماراتي عمار الجنيبي , حيث يواصل منتخب السعودي خوض مبارياته الودية خلال الفترة الحالية، التي لا يلتزم خلالها بأي منافسات رسمية، حيث يلاقي نظيره منتخب العراق، في اللقاء الذي يقام على ملعب البصرة الدولي بالعراق، في ثاني مبارياته الودية بالعام الحالي، 2018.

اخبار السعودية والعراق اليوم قبل اللقاء

وقد خاض منتخب السعودية لقاء ودي سابق لهذا اللقاء، بالفترة الحالية، حيث واجه منتخب السعودية نظيره مولدوفا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالسعودية، والذي حسمه منتخب الأخضر لصالحه بثلاثة أهداف دون رد، سجل أحدهما بالشوط الأول، فيما جاء الهدفين الآخرين بالشوط الثاني.

 وقد تواجه كلا المنتخبين في أربع مباريات سابق على المستوى الودي، نجح منتخب العراق في تحقيق فوز وحيد جاء بهدف وحيد في السعودية، وهو الفوز الوحيد الذي تحقق خلال المباريات الأربع، فيما انتهت المباريات الثلاث الأخيرة بنتيجة التعادل، اثنتين على الأرض الأخضر، ولقاء وحيد على أرض أسود الرافدين. 




ويسعى المنتخب السعودي للخروج بأفضل استفادة ممكن والوصول بلاعبيه لأفضل مستوى وشكل ممكن، وانسجام قوي بين لاعبيه، واستمرارهم في أحسن حال، وحتى خوض منافسات كأس العالم القادمة روسيا 2016، والتي تنطلق في شهر يوليو من العام الجاري، حيث نجح الأخضر في حسم تأهله.

 أما منتخب العراق فقط فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم، فقد نافس خلال المجموعة الثانية التي ضمنت منتخب السعودية واليابان وكلاهما تأهل مباشرة، ومنتخب أستراليا الذي خاض الملحق أمام منتخب سوريا ونجح في التأهل، ومنتخبي الإمارات وتايلاند وكلاهما فشل أيضاً في التأهل لمونديال روسيا.

موعد مباراة العراق والسعودية اليوم والقنوات الناقلة

مباراة قمة عربية آسيوية خليجية منتظرة تحت شعار رفع الحظر الكلي عن العراق , المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت بغداد ومكة المكرمة ,وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر .

ستكون المباراة منقولة على قناة السعودية الرياضية 1 ويكون في منصة التعليق فهد العتيبي .

16:00 بتوقيت جرينتش
18:00 بتوقيت القاهرة
19:00 بتوقيت مكة المكرمة


العراق 4-1 السعودية

مباراة العراق والسعودية Iraq vs Saudi Arabia في مباراة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:06 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: