مباراة إنتر ميلان وبولونيا Inter Milan vs Bologna في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ )






يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الاعزاء موعد وتفاصيل مباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم في الدوري الايطالي وذلك اليوم الاحد الموافق 11-2-2018 .

يمكنكم متابعة المباراة من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس.






موعد متابعة مباراة انترميلان وبولونيا اليوم الاحد بتاريخ 11-2-2018

حيث يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا معقل النيراتزوري فريق إنتر ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية مباراة تجمع انتر ميلان علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف فريق بولونيا صاحب المركز الثاني عشر .

 الانتر صاحب المركز الرابع يطمح لتحقيق فوز غائب عن النيراتزوي منذ 10 سنوات مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018 .








مباراة انتر ميلان وبولونيا تقودها صافرة الحكم باولو فاليري , حيث تتواصل منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس الجمعة بلقاء وحيد جمع بين يوفنتوس وفيورنتينا، ثم أمس بثلاث مباريات جديدة، لليوم الثالث على التوالي .

اخبار مباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم في الدوري الايطالي

فريق إنتر ميلان يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع، متأخراً عن سابقه لاتسيو بفارق نقطة وحيدة، وعن القمة التي يتربع عليها نابولي بفارق خمس عشرة نقطة كاملة، حيث حقق أصحاب الضيافة الفوز خلال اثنتي عشرة مواجهة، في الوقت الذي تعادلوا خلال تسع مباريات كامةل وخسروا اثنتين. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق بولونيا اللقاء في المركز الثاني عشر برصيد سبع وعشرين نقطة، متأخراُ بفارق أربع نقاط عن سابقه فيورنتينا، ومتقدماً بثلاث نقاط فقط على جنوى، حيث حقق ضيوف المباراة، ثمانية انتصارات فقط، وتعادلوا في ثلاث وخسر اثنتي عشرة مواجهة.




 وقد فشل فريق إنتر ميلان في تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ريناتو دال آرا، حيث تلقت شباكه هدفاً خلال الشوط الأول، قبل أن ينجح النيراتزوري في التعادل خلال الشوط الثاني، حيث انتهى اللقاء بهدف لمثله، إلا أن التعادل اليوم لن يكون مجدياً في لقاء اليوم.

 ويسعى فريق إنتر ميلان لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم والخروج بالنقاط الثلاث من أجل المنافسة على المركز الثالث بجدول الدوري الإيطالي، والذي يحتله لاتسيو حالياً، والمؤهل للمشاركة بدوري أبطال أوروبا، خاصة وأن الفريق فشل في المشاركة بأي من البطولات القارية الموسم الحالي، وخرج من بطولة الكأس.

موعد مباراة انتر ميلان وبولونيا اليوم والقنوات الناقلة




 المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة , وعند الساعة الثانية بتوقيت غرينيتش.

ستكون مباراة انتر ميلان مذاعة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق عصام الشوالي. 



14:00 بتوقيت جرينتش

16:00 بتوقيت القاهرة

17:00 بتوقيت مكة المكرمة

انتر ميلان 2-1 بولونيا





مباراة إنتر ميلان وبولونيا Inter Milan vs Bologna في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:59 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: