مباراة فيورنتينا ويوفنتوس Fiorentina vs Juventus اليوم الجمعة في الدوري الإيطالي







يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد وتفاصيل متابعة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم الجمعة الموافق 9-2-2018 ضمن منافسات الدوري الايطالي السيريا أ .
يمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة من خلال موقعنا او صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .


مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم الجمعة بتاريخ 9-2-2018 الدوري الايطالي

حيث يستضيف ملعب أرتيميو فرانكي معقل فرق فيورنتينا في مدينة فلورنسا الإيطالية اليوم مباراة تجمع يوفنتوس الوصيف والساعي للعودة للصدارة من جديد حيث الفارق نقطة واحدة فقط ويسعي يوفنتوس تحقيق فوز عندما يحل ضيفا علي الفيولا الليلة وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018 .







مباراة فيرونتينا ويوفنتوس يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم ماركو جويدا , ففي مساء اليوم الجمعة، تنطلق أولى مباريات الجولة الرابعة العشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي تنطلق اليوم، بمباراة فريق يوفنتوس أمام نظيره فيورنتينا على ملعب أرتيميو فرانكي، فيما تستكمل باقي مباريات الجولة يومي السبت والأحد.


اخبار مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم قبل اللقاء

ويدخل فريق يوفنتوس المباراة في المركز الثاني برصيد تسع وخمسين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن نابولي الذي يتربع على القمة منفرداً بستين نقطة، ومتفوقاً بفارق ثلاث عشرة نقطة كاملة عن لاتسيو صاحب المركز الرابع، حيث حقق البيانكونيري خلال ثلاث وعشرين جولة سابقة، تسعة عشر انتصاراً في الوقت الذي تعادل في مباراتين فقط وخسر مثلهما. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق فيورنتينا المباراة في المركز الحادي عشر برصيد إحدى وثلاثين نقطة، متأخراً بفارق نقطتين ن تورينو السابق له، ومتفوقاً عن بولونيا ملاحقه بأربع نقاط، حيث حقق أصحاب الضيافة ثمانية انتصارات فقط، وخسروا نفس العدد من المباريات، في الوقت الذي تعادلوا في سبع مواجهات. 




ويسعى فريق يوفنتوس لمواصلة سلسلة انتصاراته للمباراة الثامنة على التوالي، حيث بجح في تحقيق سبعة انتصارات متتالية بالجولات السبع السابقة، منذ التعادل أمام إنتر ميلان، والذي تبعه سلسلة من التدهور بالنسبة للنيراتزوري، فيما حافظ البيانكونيري على فرصة الكبيرة في المنافسة، بل وضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد ابتعاد المنافسين بشكل كبير. 

وقد نجح يوفنتوس في تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب على ملعب يوفنتوس أرينا، بهدف نظيف، ويسعى اليوم للخروج من جديد بالنقاط الثلاث كاملة، من أجل الحفاظ على فرصه كاملة في المنافسة على اللقب والاحتفاظ به، منتظراً تعثر للمتصدر، فيما يأمل أصحاب الأرض في نتيجة إيجابية على ملعبهم.





موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم والقنوات الناقلة

 المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الثامنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.





ستذاع مباراة اليوفي  اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق حفيظ دراجي .




19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة

يوفنتوس 2-0 فيورنتينا

مباراة فيورنتينا ويوفنتوس Fiorentina vs Juventus اليوم الجمعة في الدوري الإيطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:42 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: