THIS SITE FOR SALE FOR MOR INFORMATION YOU CAN SEND MESSEGE AT MAIL> [email protected],COM OR SEND MESSAGE AT FACEBOOK>> https://www.facebook.com/m.geniece مباراة الهلال واستقلال طهران Esteghlal Tehran vs Al Hilal في دوري أبطال آسيا 2018 - بي اون سبورتس

مباراة الهلال واستقلال طهران Esteghlal Tehran vs Al Hilal في دوري أبطال آسيا 2018





مباراة الهلال واستقلال طهران Esteghlal Tehran vs Al Hilal في دوري أبطال آسيا 2018




يقدم لكم موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران اليوم في الجولة الثانية من دور المجموغات في دوري ابطال اسيا ,
والتي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 20-2-2018 .

كما ويمكنكم متابعة مباراة الهلال واستقلال طهران لحظة بلحظة من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .






موعد متابعة مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم الثلاثاء بتاريخ 20-2-2018

حيث يستضيف ملعب السيب معقل فريق استقلال طهران الإيراني الليلة في مدينة السيب بـ عُمان مباراة قوية نارية تجمع الزعيم فريق الهلال السعودي مع استقلال طهران الايراني في مباراة يبحث فيها الفريقين عن الفوز وخاصة الهلال الساعي لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم وذلك ضمن مرحلة المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 .







مباراة استقلال طهران والهلال تقودها صافرة يابانية بقيادة الحكم ريوجي ساتو , ففي ختام مباريات اليوم الثاني وقبل الأخير ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي انطلقت أمس بأربع مباريات، تليها اليوم ثماني مباريات جديدة، يحل فريق الهلال السعودي ضيفاً على نظيره استقلال طهران، فيما تستكمل باقي مباريات الجولة غداً بأربع أخيرة.

اخبار الهلال السعودي واستقلال طهران اليوم قبل اللقاء

فريق استقلال طهران يدخل مباراة اليوم في المركز الأول بالمجموعة الرابعة، ورصيده نقطة وحيدة، متساوياً مع جميع فرق المجموعة في الرصيد، ومع فريق الريان القطري في الأهداف، فيما يتقدم بفارق الأهداف فقط عن فريقي الهلال ضيفه في لقاء اليوم، والعين الإماراتي.

 وقد فشل كلا الفريقين في تحقيق الفوز خلال لقاء الجولة الأولى، حيث تعادل فريق استقلال طهران بهدفين لمثلهما أمام فريق الريان القطري، فيما خرج فريق الهلال بتعادل سلبي بدون أهداف على ملعبه أمام فريق العين الإماراتي، في اللقاء الذي فشل خلاله الزعيم في تسجيل أي هدف أو الحصول على نقاط المباراة كاملة.

 ويسعى فريق الهلال لتحقيق الفوز الأول له بالبطولة والخروج بنقاط اللقاء كاملة من أجل الصعود لقمة المجموعة منفرداً أو بالمشاركة مع الآخرين، من أجل المنافسة بقوة على قمة المجموعة والمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، إضافة إلى السير نحو حسم التأهل مبكراً وعدم الدخول في حسابات معقدة مع الآخرين. 

من جانبه يسعى فريق استقلال طهران للخروج بأفضل نتيجة ممكنة على ملعبه من أجل التواجد في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، في ظل التواجد ضمن مجموعة قوية وصعبة للغاية تضم وصيف النسخة السابقة، قبل الخروج بالجولة السابقة لخوض مواجهة صعبة للغاية أمام فريق العين على ملعب الأخير.

موعد مباراة الهلال واستقلال طهران والقنوات الناقلة

 المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة , وفي تمام الخامسة والنصف بتوقيت مصر وعند الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غرينيتش.

سيتم نقل احداث مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق رؤوف خليف .
  
15:30 بتوقيت جرينتش
17:30 بتوقيت القاهرة
18:30 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول
الهلال 0-0 استقلال طهران

الشوط الثاني
الهلال 0-1 استقلال طهران





مباراة الهلال واستقلال طهران Esteghlal Tehran vs Al Hilal في دوري أبطال آسيا 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:04 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: