مباراة إسبانيول وبرشلونة Espanyol vs Barcelona في الدوري الأسباني ( الليجا )








يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موغد وتفاصيل لقاء الدوري الاسباني الذي يجمع بين برشلونة واسبانيول اليوم الاحد الموافق 4-2-2018 .

كما ويمكنكم متابعة لقاء برشلونة واسبانيول اليوم على موقعنا وصفحتنا الالكترونية يلا شوت بي اون سبورتس .







موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الاحد بتاريخ 4-2-2018

حيث يستضيف ملعب باور8 معقل فريق إسبانيول في مدينة برشلونة في إقليم كتالونيا في إسبانيا مباراة تجمع قطبي كتالونيا فريق اسبانيول صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف والجيران فريق برشلونة في مباراة يبحث فيها كلا الفريقين عن الفوز وحصد الثلاث نقاط  وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2018 .

 مباراة إسبانيول وبرشلونة يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم خيسوس خيل مانزانو , حيث تتواصل منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لليوم الثالث على التوالي، بعد أن انطلقت مساء يوم الجمعة الماضي باللقاء الذي حقق خلاله ريال سوسيداد الفوز بخمسة أهداف دون رد على حساب ديبورتيفو لاكورونا، حيث يحل فريق برشلونة ضيفاً على نظيره إسبانيول فيما تختتم الجولة غداً.

اخبار برشلونة واسبانيول اليوم قبل اللقاء

فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم في المركز الأول متربعاً على قمة جدول الدوري الإسباني، منفرداً بالصدارة ورصيده سبع وخمسين نقطة، متفوقاً على أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد بفارق إحدى عشرة نقطة كاملة، حيث حقق ضيوف المباراة ثمانية عشر انتصاراً، وتعادلوا في ثلاث مباريات فقط. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق إسبانيول المباراة في المركز الرابع عشر برصيد أربع وعشرين نقطة، متأخراً عن سابقه ريال بتيس بثلاث نقاط، ومتفوقاً بفارق نقطة وحيدة عن ريال سوسيداد التالي له، حيث حقق أصحاب الضيافة قبل لقاء اليوم، ستة انتصارات وتعادلوا في نفس العدد من المباريات في الوقت الذي خسروا تسعاً. 




ويسعى فريق برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته التي حققها خلال المباريات الأخيرة، والتي وصلت إلى سبعة انتصارات متتالية، من أجل الحفاظ على فارق النقاط الكبير في القمة، أملاً في حسم اللقب مبكراً واستعادته بعد خسارته الموسم الماضي لصالح ريال مدريد الذي يبتعد عن المنافسة الموسم الحالي. 

ويعد لقاء اليوم هو اللقاء الثالث بين فريقي برشلونة وإسبانيول خلال أقل من ثلاثة أسابيع، حيث إلتقيا خلال بطولة الكأس في مباراتي الذهاب الذي خسرها البلوجرانا بهدف دون رد، قبل أن يرد إياباً بهدفين نظيفين، فيما جاء الفوز بذهاب الليجا كبيراً للغاية، بخمسة أهداف دون رد على كامب نو.

موعد متابعة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم 

حيث سيقام اللقاء بين برشلونة واسبانيول في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة .

وستكون مباراة برشلونة مذاعة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق يوسف سيف .




15:15 بتوقيت جرينتش
17:15 بتوقيت القاهرة
18:15 بتوقيت مكة المكرمة

برشلونة 1-1 اسبانيول
مباراة إسبانيول وبرشلونة Espanyol vs Barcelona في الدوري الأسباني ( الليجا ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:07 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: