مباراة تشيلسي وبرشلونة Chelsea vs Barcelona في تشامبيونزليج 2018




مباراة تشيلسي وبرشلونة Chelsea vs Barcelona في تشامبيونزليج 2018




يقدم لكم موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة تشلسي وبرشلونة التي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 20-2-2018 ضمن منافسات دور 16 في دوري ابطال اوروبا للموسم 2018.

يمكنكم متابعة احداث المبارة من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .

او من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/uaL1DR








موعد متابعة مباراة تشلسي وبرشلونة اليوم الثلاثاء بتاريخ 20-2-2018

حيث يستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي في العاصمة لندن بإنجلترا اليوم مباراة قوية نارية عندما يحل فريق برشلونة ضيفا ثقلا علي البلوز تشيلسي في ملعبه ووسط جمهوره في مباراة كبيرة خارج التوقعات يبحث فيها كلا الفريقين عن وضع قدم في ربع نهائي البطولة لقاء ناري وذلك ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا  2018 .







القمة الأوروبية تشيلسي وبرشلونة بقيادة تحكيمية تركية بقيادة الحكم كونيت شاكير , حيث تتواصل مباريات الذهاب من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا في يومها الثالث، بعد أن أقيمت أربع مباريات في يومي الثلاثاء والأربعاء بالأسبوع الماضي، فيما تقام مباراتين اليوم يحل برشلونة ضيفاً على نظيره تشيلسي في أحد أقوى مباريات الأسبوع، فيما تقام المباراتين الأخيرتين غداً.

اخبار تشلسي وبرشلونة اليوم قبل اللقاء

فريق تشيلسي أنهى دور المجموعات السابق، بالمركز الثاني برصيد إحدى عشرة نقطة بفارق متأخراً بفارق الأهداف فقط عن فريق روما الذي انتهى في الصدارة، حيث حقق البلوز خلال ست مباريات ثلاثة انتصارات، في الوقت الذي تعادل في مباريات وخسر لقاء وحيد، مما وضعه في الدور الحالي. 

على الجانب الآخر، نجح فريق برشلونة خلال دور المجموعات من الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، حيث حقق البلوجرانا الفوز خلال مباريات وتعادل في مباراتين، مما وضعه على قمة الترتيب منفرداً برصيد أربع عشرة نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط كاملة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

 ويسعى فريق برشلونة للخروج من اللقاء الصعب للغاية على ملعب ستامفورد بريدج أمام أحد أقوى فرق البطولة بأفضل نتيجة ممكنة، حيث يأمل الضيوف في الخروج بنتيجة الفوز أو التعادل بنتيجة كبيرة تقربهم بقوة من التأهل إلى الدور ربع النهائي، ومواصلة المنافسة على لقب تشامبيونزليج. 

وقد تواجه الفريقين على المستوى الرسمي خلال ست نسخ سابقة، خمس منها في أدوار خروج المهزوم، ونجح برشلونة في التأهل خلال ثلاث نسخ فيما تأهل تشليسي في نسختين آخرهما عام 2012، فيما جاءت مواجهتين فقط بدور المجموعات وتعادلا على كامب نو فيما حقق البلوز الفوز على هذا الملعب، وهو ما يرغبون في تحقيقه اليوم من أجل جعل لقاء الإياب أقل صعوبة.

موعد مباراة تشلسي وبرشلونة اليوم والقنوات الناقلة

 المباراة ستقام في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.

مباراة تشلسي وبرشلونة منقولة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق عصام الشوالي . 

19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة

تشلسي 1-1 برشلونة
مباراة تشيلسي وبرشلونة Chelsea vs Barcelona في تشامبيونزليج 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:07 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: