مباراة برشلونة وجيرونا Barcelona vs Girona في الدوري الأسباني ( الليجا )








يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره موعد واخبار مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الاسباني , والتي ستقام اليوم السبت الموافق 24-2-2018 في قمة نارية منتظرة الليلة.

يمكنكم متابعة احداث اللقاء بين برشلونة وجيرونا من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس .

او من خلال الرابط التالي: Barcelona vs Girona





موعد متابعة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم السبت بتاريخ 24-2-2018

حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة تجمع برشلونة متصدر الليجا مع الضيوف فريق فيرونا في لقاء يبحث فيه الفريق الكتالوني عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصله السعي وراء تحقيق لقب الليجا مبكرا.







 مباراة برشلونة وفيرونا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم ألبيرولا روخاس , حيث يختتم فريق برشلونة مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة الخامسة العشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أمس بلقاء وحيد، ثم اليوم تقام أربع مباريات جديدة، وذلك حينما يستضيف نظيره جيرونا على ملعب كامب نو، فيما تقام أربع مباريات جديدة غداً الأحد ولقاء وحيد في ختام الجولة يوم الاثنين.

اخبار برشلونة  وجيرونا اليوم قبل اللقاء

فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم في المركز الأول متربعاً على قمة الجدول منفرداً برصيد اثنتين وستين نقطة، متقدماً بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، حيث نجح أصحاب كامب نو في تحقيق الفوز خلال تسع عشرة مواجهة، فيما تعادل في المباريات الخمس الأخرى. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق جيرونا المباراة في المركز الثامن برصيد أربع وثلاثين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن إيبار السابق له في الترتيب، ومتفوقاً بنفس الفارق عن ملاحقه خيتافي، حيث حقق ضيوف لقاء اليوم الفوز خلال تسع مباريات، في الوقت الذي تعادل في سبع مواجهات وخسر ثماني. 




وقد نجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب الذي أقيم ضمن الجولة السادسة، على ملعب ستادي مونتيليقي، بثلاثة أهداف نظيفة، لم يسجل أي من لاعبي البلوجرانا منها سوى هدف وحيد، لسواريز، فيما جاء الهدفين الآخرين عكسيين في مرمى جيرونا من لاعبيه. 

ويسعى فريق برشلونة لتكرار الفوز مرة جديدة على ملعبه ووسط جماهيره وبنتيجة أفضل، من أجل الحفاظ على فارق النقاط السبع مع ملاحقيه على الأٌقل، في ظل ملاحقة قوية من أتلتيكو مدريد، إلا أن طموحات الكتلان في استعادة اللقب كبيرة، في حين يأمل جيرونا في نتيجة إيجابية بعد الفوز الأخير على ليجانيس بثلاثية نظيفة.


موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم والقنوات الناقلة

 لقاء قوي منتظر اليوم حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2018 .

1234

ستكون احداث مباراة برشلونة وجيرونا منقولة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق أحمد الطيب .

19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة


برشلونة 6-1 جيرونا
مباراة برشلونة وجيرونا Barcelona vs Girona في الدوري الأسباني ( الليجا ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:34 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: