مباراة برشلونة وخيتافي Barcelona vs Getafe في الدوري الأسباني ( الليجا )





يقدم موقع بي اون سبورتس موعد متابعة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني والتي ستقام اليوم الموافق الاحد بتاريخ 11-2-2018 .







موعد متابعة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم الاحد بتاريخ 11-2-2018

حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة تجمع المتصدر فريق برشلونة مع الضيوف فريق خيتافي المدريدي في مباراة يبحث فيها الفريق الكتالوني عن فوز جديد في الليجا لمواصله زيادة الفارق بينه وبين المنافسين علي اللقب هذا الموسم .







 مباراة برشلونة وخيتافي يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان , حيث تتواصل منافسات الجولة الثالث والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أول أمس الجمعة بمباراة لاس بالماس أمام أتلتيك بلباو، فيما شهد أمش إقامة أربع مباريات جديدة، مثلها اليوم، حيث يستضيف برشلونة نظيره خيتافي، قبل أن تختتم الجولة غداً الاثنين بآخر المواجهات.

اخبار مباراة برشلونة وخيتافي اليوم قبل اللقاء في الليجا

فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم متربعاً على قمة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد ثماني وخمسين نقطة، متفوقاً بفارق تسع نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه، حيث نجح البلوجرانا خلال اثنتين وعشرين مباراة سابقة، في تحقيق ثمانية عشر انتصاراً، في الوقت الذي خرجوا بنتيجة التعادل من أربع مباريات. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق خيتافي اللقاء في المركز الحادي على برصيد تسع وعشرين نقطة، متقدماً بفارق الأهداف فقط على ليجانس صاحب المركز التالي له، فيما يتأخر بفارق نقطة وحيدة عن ريال بتيس السابق له، حيث حقق فقط سبعة انتصارات وتعادل في ثماني مباريات وخسر سبعاً أخرى. 





وقد توقف سلسلة من سبعة انتصارات متتالية لفريق برشلونة بالجولة السابقة أمام إسبانيول وذلك عندما تمكن من إدراك هدف التعادل فقط وفشل في تعزيزه والخروج بالنقاط الثلاث، مما تسبب في تقليص الفارق في الصدارة إلى تسع نقاط فقط، والابتعاد خطوة عن حسم اللقب مبكراً. 

ويسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات من جديدة والخروج بالنقاط الثلاث من أجل الحفاظ على قمته وبفارق مطمئن، خاصة مع اقتراب عودة المنافسات القارية، والتي تحتاج إلى مزيد من التركيز والجهد، فيما تمكن البلوجرانا من تحويل التأخر ذهاباً بهدف إلى فوز بهدفين على حساب خيتافي وعلى ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم 





 حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2018 ,


سنذاع مباراة برشلونة وخيتافي اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق حفيظ دراجي  


15:15 بتوقيت جرينتش
17:15 بتوقيت القاهرة
18:15 بتوقيت مكة المكرمة






مباراة برشلونة وخيتافي Barcelona vs Getafe في الدوري الأسباني ( الليجا ) Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:31 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: