مباراة الاتحاد والشباب اليوم في ربع نهائي كاس خادم الحرمين







نستعرض لزوار موقع بي اون سبورتس موعد مباراة الاتحاد والشباب في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا العام 2018، هذا وقد أقيمت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الإثنين الماضي 25-12-2017 بمشاركة 32 فريق، حيث يشارك الـ14 فريق من دوري المحترفين السعودي بالإضافة إلى الـ16 فريق من دوري الأمير فيصل بن فهد للمحترفين بالإضافة إلى فريقي الباحة والزلفي الصاعدين من تصفيات الدرجتين الثانية والثالثة.






موعد متابعة مباراة الاتحاد والشباب اليوم الجمعة بتاريخ 23-2-2018

هذا ويدخل فريق الاتحاد اللقاء بعد فوزه في مباراة دور الـ16 من البطولة على فريق الاتفاق بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الاتحاد كارلوس فيلانويفا وفهد المولد.
وكان قد تخطى في دور الـ32 فريق الكوكب بنتيجة 3-1، سجل الأهداف فيلانويفا والعكايشي وكهربا.

بينما وصل فريق الشباب إلى هذا الدور بعد فوزه في دور الـ32 على فريق نجران بنتيجة 2-0، وفي دور الـ16 تخطى فريق الخليج بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يفتح ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابه لاستقبال مباراة الاتحاد والشباب يوم الجمعة القادم 23 فبراير 2018 ميلادياً، 8 جمادى الاخرة 1439 هجرياً، في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، وكان العميد قد استطاع في مشوار البطولة الانتصار علي الكوكب بنتيجة (3-1) فى دور الـ32، ثم التقى بفريق الاتفاق في دور الـ16 وتخطاه فى مباراةٍ قوية بنتيجة (2-1)، ليواجه الليث الأبيض فى دور الـ8.







فرط العميد فى فرصة التقدم فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في مباراته الأخيرة، والتي انتهت بتعادله مع الفتح بدون أهداف،فظل فى المركز الخامس لكن ارتفع رصيده إلى 30 نقطة.

على الجانب الآخر فإن الشباب قد تقابل مع نجران فى دور الـ32 واستطاع الفوز بنتيجة (2-0)، ثم التقى بالخليج فى دور الـ16 وانتصر عليه بنتيجة (3-1)، ليتأهل إلي الدور ربع النهائي لمواجهة الاتحاد، وجدير بالذكر بأن شيخ الأنديه يقدم نتائج سيئة فى الدوري السعودي في الأسابيع الماضيه، ويأمل جماهير الليث الأبيض من الخروج من هذا المنحدر سريعاً والرجوع إلي تحقيق النتائج الإيجابية من جديد لفخر الوطن.

جدير بالذكر أن الفائز من هذه المباراة سيتواجه مع الفائز من مباراة الباطن والنصر فى دور النصف النهائي للكأس، علي الجانب الآخر سيتقابل الفائز من مباراة الأهلي والفيحاء، بالمنتصر من مباراة القادسية والفيصلي.

فاز الاتحاد في 8 بطولات من الدوري السعودي للمحترفين، بينما فاز الشباب بـ6 بطولات فقط.

انتصر الشباب بكأس خادم الحرمين 3 مرات وجميعهم في النسخة الجديدة للبطولة أعوام 2008 ، 2009 ، 2014، بينما فاز الاتحاد بكأس خادم الحرمين 8 مرات، من بينهم إثنين فقط في النسخة الجديدة للبطولة عام 2010، وعام 2013.

يعد المهاجم الشبابي نايف مرزوق هداف اللقاءات التي جمعت بينهما برصيد 11 هدفاً في مرمى الاتحاد ، بينما سجّل الاتحادي محمد سويد 8 أهداف في مرمى الشباب.

يعتبر فوز الاتحاد على الشباب في بطولة الدوري عام 1978 بنتيجة 7 -4 هي الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين ،أما نتيجة 4 - 0 فقد تكررت ثلاث مرات حيث فاز الاتحاد بتلك النتيجة في الدوري عامي 2003 - 2009 وفاز الشباب بذات النتيجة في نهائي كأس الملك عام 2009 .

كانت أخر مواجهة بين الفريقين يوم 17 نوفمبر الماضي ضمن مواجهات النصف الأول من الدوري السعودي للمحترفين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (1-1).

موعد مباراة الاتحاد والشباب

من المقرر أن تقام المباراة بين الاتحاد والشباب اليوم الجمعة 23-2-2018 في تمام الساعة:

الثامنة والنصف مساء (20:30) بتوقيت مكة المكرمة
وسوف سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات Mbc Pro Sport وتحديدا قناة Mbc Pro Sport 1.

وسوف تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وسوف يعلق على المباراة المعلقين سمير المعيرفي وحمادة العنزي.

نتيجة المباراة
الاتحاد 3-1 الشباب

مباراة الاتحاد والشباب اليوم في ربع نهائي كاس خادم الحرمين Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:26 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: