مباراة الجزيرة الإماراتي والغرافة القطري Al Jazira vs Al Gharafa في دوري أبطال آسيا 2018




 مشاهدة مباراة الجزيرة والغرافة اليوم بث مباشر في دوري ابطال اسيا 2018
مباراة الجزيرة الإماراتي والغرافة القطري Al Jazira vs Al Gharafa في دوري أبطال آسيا 2018

يقدم موقع بي اون سبورتس موعد وتفاصيل متابعة مباراة الجزيرة والغرافة اليوم ضمن الجولة الاولى لبطولة دوري ابطال اسيا التي ستقام اليوم الاثنين الموافق 12-2-2018 .


يمكنكم متابعة مباراة الجزيرة الاماراتي والغرافة القطري اليوم على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس 






نوعد متابعة مباراة الجزيرة والغراقة اليوم الاثنين بتاريخ 12-2-2018

حيث يستضيف ملعب محمد بن زايد معقل فريق الجزيرة بنادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مباراة قوية تجمع الغرافة القطري مع الجزيرة الاماراتي صاحب الأرض والجمهور في افتتاح لقاءات الفريقين بمرحلة المجموعات حيث يطمح كلا الفريقين لبداية قوية بتحقيق الفوز الليلة وذلك ضمن مرحلة المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 .







والتي انطلقت اليوم، حيث تقام أربع مباريات، وذلك حينما يستضيف نظيره الغرافة القطري، فيما تقام اثنتي عشرة مباراة أخرى، غداً الأحد بثماني جديدة وبعد غد الاثنين بأربع أخيرة.

اخبار الجزيرة والغرافة اليوم قبل اللقاء 

ويفتتح فريق الجزيرة الإماراتي مسيرته ببطولة دوري أبطال آسيا 2017/18، من الدور الحالي، دور المجموعات، فيما افتتح فريق الغرافة مسيرته منذ الدور السابق، مرحلة التصفيات التأهيلية الثالثة، والذي حقق خلالها الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد على حساب باختاكور الأوزباكستاني/ مما وضعه في دور المجموعات. 

ويشارك فريق الغرافة بالبطولة للمرة التاسعة في تاريخه، فيما يشارك فريق الجزيرة للمرة العاشرة، في البطولة التي يتربع على قمة الأندية الأكثر مشاركة بنسخها فريق الهلال السعودي بإحدى وعشرين مشاركة، إلا أنه لم ينجح أي منهما في تحقيق اللقب، الذي كان أكثر الفرق تحقيقاً له بوهانج ستيلرز بثلاث نسخ. 





وقد شارك فريق الجزيرة بالنسخة السابقة من دوري أبطال آسيا، ونافس ضمن المجموعة الثانية بجانب فرق الدحيل واستقلال خوزستان والفتح، إلا أن انتهى في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط، بعد أن خسر أربع مباريات وتعادل في اثنتين، دون أن يحقق أي فوز، مما أطاح به خارج البطولة منذ ذلك الدور. 

ويسعى فريق الجزيرة الإماراتي للظهور بشكل أفضل خلال النسخة الحالية، والخروج بالنقاط الثلاث، من أجل التواجد في المنافسة منذ بداية المنافسة، والإبقاء على فرصه في التأهل للدور التالي، واستكمال مسيرته في البطولة بنجاح، فخاصة وأن اللقاء على أرضه، فيما يسى الضيوف للخروج بنتيجة إيجابية تضعهم في المنافسة.









موعد مباراة الجزيرة والغرافة اليوم والقنوات الناقلة

 المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الامارات , حيث يختتم فريق الجزيرة الإماراتي مباريات اليوم الأول ضمن الجولة الأولى، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ستكون المباراة التي تجمع بين الجزيرة والغرافة منقولة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق عصام الشوالي ,  




15:30 بتوقيت جرينتش
17:30 بتوقيت القاهرة
18:30 بتوقيت مكة المكرمة

الجزيرة 3-2 الغرافة
مباراة الجزيرة الإماراتي والغرافة القطري Al Jazira vs Al Gharafa في دوري أبطال آسيا 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:49 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: