مباراة العين الإماراتي والريان القطري Al Ain vs Al Rayyan في دوري أبطال آسيا 2018





مباراة العين الإماراتي والريان القطري Al Ain vs Al Rayyan في دوري أبطال آسيا 2018



يقدم لكم موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة العين الاماراتي والريان القطري في الجولة الثانية من مباريات دوري ابطال اسيا والتي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 20-2-2018 .

يمكنكم متابعة المباراة التي تجمع بين العين والريان على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس





موعد متابعة مباراة العين والريان اليوم الثلاثاء الموافق 20-2-2018

حيث يستضيف ملعب هزاع بن زايد معقل فريق العين في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة مباراة قمة عربية آسيوية كبيرة منتظرة تجمع العيناوي فريق العين صاحب الارض والجمهور مع الضيوف الرهيب فريق الريان القطري في لقاء ناري منتظر الليلة وذلك ضمن مرحلة المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 .







 القمة الآسيوية بين العين والريان تقودها صافرة عراقية بقيادة الحكم مهند قاسم , حيث تتواصل منافسات الجولة الثانية ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لليوم الثاني على التوالي، والتي انطلقت أمس بأربع مباريات، في حين تقام اليوم ثماني مباريات، يستضيف فريق العين الإماراتي خلالها الريان القطري، فيما تقام باقي المباريات الجولة بأربع مباريات أخيرة غداً.

اخبار العين والريان اليوم قبل اللقاء

فريق العين يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة متساوياً مع جميع فرق المجموعة في الرصيد، ومتأخراً بفارق الأهداف فقط عن سابقيه استقلال طهران والريال القطري وكلاهما يمتلك نقطة وحيدة، ومتساوياً في الرصيد وفاق الأهداف مع ملاحقه فريق الهلال السعودي صاحب المركز الأخير. 

وقد فشل كلا الفريقين خلال لقاء الجولة الأولى الذي خاضه كل منهما في تحقيق الفوز، حيث تعادل فريق العين خارج ملعبه سلبياً بدون أهداف أمام نظيره الهلال السعودي على ملعب الأخير، فيما تعادل فريق الريان على ملعبه بهدفين لمثلهما، بعد أن حول تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين فشل في الحفاظ عليهما.

 ويسعى فريق العين لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم والخروج بأولى انتصاراته في البطولة، خلال اللقاء الذي يقام على ملعبه، ملعب ستاد هزاع بن زايد، منتشياً بنتيجة التعادل التي خرج بها خلال اللقاء الماضي أمام وصيف النسخة الماضية، ولم يترك الفرصة لمضيفة في الخروج بالنقاط الثلاث والانفراد بالصدارة. 

من جانبه يسعى فريق الريان للخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم، أو الخروج بنتيجة التعادل على الأقل من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور التالي، خاصة وأنه ينافس في مجموعة قوية للغاية، يعتبر الهلال والعين أٌوى مرشحيها.

موعد مباراة العين والريان اليوم والقنوات الناقلة

المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة و10 دقيقة بتوقيت مكة , الساعة السابعة و10 دقيقة بتوقيت الامارات.

ستذاع مباراة العين والريان اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق رؤوف خليف.  

15:10 بتوقيت جرينتش
17:10 بتوقيت القاهرة
18:10 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول
العين 1-1 الريان

الشوط الثاني
العين 1-1 الريان

مباراة العين الإماراتي والريان القطري Al Ain vs Al Rayyan في دوري أبطال آسيا 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:02 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: