موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت في الدوري الاسباني


يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الاعزاء موعد وتفاصيل مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت الموافق 3-2-2018 في الدوري الايطالي حيث يلتقي الميرنغي فريق ليفانتي خارج ارضه ضمن منافسات دور الاياب في الليغا الاسبانية.

يمكنكم متابعة مباراة اليوم في الدوري الاسباني على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس.






مباراة ليفانتي وريال مدريد Levante vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا ) 

حيث يستضيف ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل فريق ليفانتي في مدينة فالنسيا الإسبانية مباراة تجمع المرينجي ريال مدريد مع فريق ليفانتي صاحب الأرض والجمهور في مباراة يبحث فيها ريال مدريد عن انتصار ثاني علي التوالي عقب الفوز علي فالنسيا في الجولة الماضية .

ويطمح الفريق لمواصله الانتصارات عندما يحل ضيفا علي ليفانتي وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2018 , مباراة ليفانتي وريال مدريد بقيادة تحكيمية للحكم ماريو ميليرو لوبيز , حيث يختتم فريق ريال مدريد مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإٍباني، 

والتي انطلقت أمس بلقاء وحيد شهد فوز كبير للغاية لصالح ريال سوسيداد على ديبورتيفو لاكورونا، فيما تستكمل الجولة اليوم بأربع مواجهات جديدة يحل خلالها ريال مدريد ضيفاً على نظيره ليفانتي، فيما تستكمل المباريات الخمس الأخرى غداً وبعد غد.






اخبار ريال مدريد وليفانتي اليوم قبل اللقاء

ويدخل فريق ليفانتي المباراة في المركز السادس عشر ورصيده تسع عشرة نقطة، متقدماً على مراكز الهبوط الثلاث بفارق نقطتين فقط، ومتأخراً بفارق أربع نقاط عن ريال سوسيداد السابق له، حيث حقق أصحاب الملعب والجمهور، ثلاثة انتصارات سابقة فقط، في الوقت الذي تعادلوا في عشر مباريات وخسروا ثماني.

 على الجانب الآخر، يدخل فريق ريال مدريد اللقاء في المركز الرابع برصيد ثماني وثلاثين نقطة، متأخراً عن فالنسيا الثالث بفارق نقطتين،وبتسع عشرة عن برشلونة الذي ينفرد بالقمة، حيث حقق حامل اللقب أحدى عشر انتصاراً فقط وتعادل في خمس مباريات وخسر أربعاً.

ويسعى فريق ريال مدريد للحفاظ على نغمة الانتصارات التي تمكن استعادتها خلال الجولتين السابقتين بعد غياب مباراتين، خرج منهما بنقطة وحيدة، بل ونجح خلالها في تسجيل أحد عشر هدفاً في شباك ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا، وتلقى هدفين فقط.

 وقد نجح فريق ليفانتي في الخروج بنقطة التعادل من لقاء الذهاب، بل وكانت له أسبقية التسجيل في شباك ريال مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو، مما سيجعل الفريق أكثر عزماً على تحقيق نتيجة إيجابية على حساب حامل اللقب، تساعده في الابتعاد عن صراعات الهبوط التي يقترب منها.






موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الاسباني

حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة 
المباراة ستذاع اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق عصام الشوالي.




19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة

نتيجة المباراة
ريال مدريد  2-2 ليفانتي
موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:39 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: