موعد مباراة ميلان وكروتوني اليوم السبت الدوري الايطالي


نقدم لكم متابعينا الكرام متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة ميلان وكروتوني اليوم في الجولة العشرين من الدوري الايطالي,حيث يسعى الروسنيري لتحقيق فوز ثمين على كروتوني لتعديل الترتيب والتقدم الى المراكز الاولى.

مباراة ميلان وكروتوني ستقام اليوم السبت الموافق 6-1-2017 ضمن منافسات دور الايطاب للاسبوع العشرين من الكالتشيو الايطالي للنسخة 2017-2018, حيث ان الميلان يتواجد في المركز 11 برصيد 25 نقطة .


يمكنكم متابعة احداث المباراة من خلال صفحتنا الرسمية يلا شوت بي اون سورتس.







موعد متابعة مباراة ميلان وكروتوني اليوم بتاريخ 6-1-2018 الدوري الايطالي

يستضيف نادي ميلان، نظيره فريق كروتوني، اليوم السبت 6-1-2018 على ملعب "سان سيرو" في الساعة 4 عصراً، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإيطالي. 

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعتها لهذا اللقاء على قناة بي إن سبورت الرياضية 5 HD.

ويحتل نادي ميلان المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، بينما يحل نادي كروتوني في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة.

مباراة ميلان وكروتوني يقودها طاقم تحكيم دولي بقيادة فابيو ماربسكا الذي يشهد له بالاعتدال في اخراج البطاقاء في المباريات الايطالية الكبيرة.

اخبار ميلان وكروتوني اليوم قبل اللقاء

ميلان المخيب للآمال هذا الموسم سيكون على موعد مع كروتوني فى مباراة يسعي فيها "الروسونيري" للعودة من جديد في استعادة مكانته بين الكبار، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثلة علي منافسه وفيورنتينا خلال المباراة التي جمعت بينهما منذ علي ملعب أرتيميو فرانكي ضمن مواجهات الجولة الماضية .

فى أخر ثلاث مواجهات جمعت ميلان بفريق كروتوني فاز ميلان (2)  وتعادل فى (1) 
وقد خسر كروتوني ستة من آخر سبع مباريات في الدوري، وعلاوة على ذلك، فقد فشلوا في تسجيل في خمسة منهم


في دوري الدرجة الاولى الايطالي خمسة مباريات تحت قيادة  جاتوزو ، واجهت ميلان 63 تسديدة بمعدل (12.6 لكل مباراة) - في 14 مباراة تحت مونتيلا، كانوا قد اعترف 137 (9.8 في المباراة الواحدة).




في المقابل نادي كروتوني الذي تأسس في عام 1910 ويلعب على إزيو سيدا الذي يتسع لأكثر من تسعة آلف متفرج، نادي كروتوني ليس من الفرق الكبيرة في إيطاليا فهو قضي معظم تاريخه في الدرجة الثانية والثالثة ولكنه وفي موسم 2015 تمكن من تحقيق المعجزة وتأهل إلى الدوري الإيطالي للدرجة الأولي وهو إلى الآن يلعب وسط الكبار في الكالتشيو.

 فالفريق وفي عام 2016 حقق المجد أيضا ببقائه في الدوري الإيطالي لعام أخر بعد منافسة شرسة وفي بطولة كأس إيطاليا كانت مشاركات الفريق خجولة جدا فكان أبرز أنجاز للفريق التأهل لدور ال 16 من بطولة الكأس ويريد الفريق في الأعوام المقبلة البقاء أكثر في الدوري الإيطالي وتحقيق نتائج إيجابية ترضي أمال جماهيره.

موعد مباراة ميلان وكروتوني اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة الميلان وكروتوني اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر وفلسطين وعند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش.

اما عن القنوات فسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD5 وفي منصة التعليق خالد الحدي.



ميلان 1-0 كروتوني
موعد مباراة ميلان وكروتوني اليوم السبت الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:27 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: