موعد مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم السبت في الدوري الايطالي


نقدم لكم متابعين بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم في الدوري الايطالي لفرق الدرجة الاولى  ,حيث ييحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على كالياري في قمة الجولة العشرين من الدوري الايطالي السيريا أ اليوم,

مباراة يوفنتوس وكالياري ستقام اليوم السبت الموافق 6-1-2018 ضمن منافسات دور الاياب من الاسبوع العشرين من الكالتشيو الدوري الايطالي,في حين ان اليوفي حامل اللقب للنسخة السابقة لاستعادة الصدارة والفوز بمباراة الليلة وحصد ثلاث نقاط ثمينة .


ننوه ال حضراتكم انه يمكنكم متابعة احداث المباراة والاستديو التحليلي على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس

موعد متابعة مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم بتاريخ 6-1-2018

يحل اليوم يوفنتوس الإيطالي ضيفا ثقيلاً علي كالياري، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب سانت إليا، ضمن منافسات الجولة العشرون من الدوري الإيطالي 2017/2018. 

ويدخل يوفنتوس اللقاء بعد فوزة في الجولة الماضية علي هيلاس فيرونا، بينما فاز كالياري على إتالانتا بهدفين مقابل هدف.

ويسعي كالياري استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط ، وعلي الجانب الآخر يسعي يوفنتوس بتحقيق نتيجة إيجابية.

ويدخل يوفنتوس اللقاء في المركز الثاني برصيد 47نقطة، في حين يأتي كالياري في المركز الخامس عشر برصيد 20نقطة.

اخبار يوفنتوس وكالياري اليوم قبل اللقاء

أعلن ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي قائمة فريقه المستدعاة لمواجهة فريق كالياري غداً السبت في الاسبوع الـ20 بالدوري الإيطالي.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن يوفنتوس سوف يخسر العديد من لاعبيه الرئيسيين أمام كالياري ، حيث سيغيب عن البيانكونيري كلاً من كلاوديو ماركيزيو وجيانلويجي بوفون وخوان كوادرادو وماتيا دي تشيليو وبينيديكت هوفيديس بسبب الإصابات المختلفة.

ويعد لاعب خط الوسط ماركيزيو آخر اللاعبين الذين أنضموا الى قائمة الغائبين بسبب معاناته من إصابة في الفخذ الايسر خلال الفوز على تورينو 2/0 في ربع نهائي كأس إيطاليا.




وجاءت قائمة يوفنتوس لمواجهة كالياري كالآتي:كيليني، بنعطية، بيانيتش، خضيرة، هيجواين، ديبالا، دوغلاس كوستا، أليكس ساندرو، ماتويدي، بارزالي، بينسوغليو، ماندزوكيتش، أسامواه، تشيزني، روجاني، ليشتستاينر، ستورارو، بينتانكور، بيرنارديسكي، لوريا.

ولا يزال يوفنتوس يفتقد الحارس جانلويجي بوفون والكولومبي خوان كوادرادو وماتيا دي تشيليو والالماني بنديكت هوفيديس للاصابة، بينما أراح أليغري الذي يعول على المدافع المغربي مهدي بنعطية والارجنتيني باولو ديبالا، المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين واندريا بارتسالي والبرازيلي أليكس ساندرو الاربعاء في مباراة الكأس.
ولم يفز كالياري على يوفنتوس منذ نوفمبر 2009 (2 – صفر)، وبعدها فاز يوفنتوس 12 مرة في 15 مباراة.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد انطلاق مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وفلسطين وعند الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.

ستكون المباراة منقولة على قناة بي ان سبورت HD4  وفي منصة التعليق حفيظ دراجي.


نتيجة المباراة

يوفنتوس 1-0 كالياري
موعد مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم السبت في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:13 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: