موعد متابعة مباراة الامارات والعراق اليوم في نصف نهائي كاس الخليج خليجي 23


نقدم لكم كمتابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد متابعة مباراة الامارات والعراق اليوم في كاس الخليج العربي حيث يلتقي منتخب الامارات منخب العراق اليوم في نصف نهائي خليجي 23 وذلك اليوم الثلاثاء.

مباراة الامارات والعراق ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 2-1-2018 ضمن منافسات دور الذهاب لنصف نهائي كاس الخليج العربي ,حيث يسعى كلا المنتخبين لحسم بطاقة التاهل والفوز في مباراة اليوم لضمان حجز مقعد في النهائي.


ننوه الي سيادتكم انه يمكنكم متابعة مباراة الامارات والعراق  وجميع مباريات البطولات على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس

موعد متابعة مباراة الامارات والعراق اليوم بتاريخ 2-1-2018

مباراة العراق والإمارات Iraq vs UAE في بطولة كأس الخليج 2018 بالكويت مباراة تجمع المنتخبين اليوم في ( خليجي 23 ) , حيث يستضيف ملعب جابر الأحمد الدولي في محافظة الفروانية جنوب مدينة الكويت بدولة الكويت لقاء قوي منتظر قمة عربية خليجية عندما يلتقي منتخب العراق أسود الرافدين مع منتخب الامارات عيال زايد في لقاء ناري منتظر يبحث فيها الفريقين عن حجز بطاقة العبور لنهائي الخليج .

 مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الخليج 23 , المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة , القمة الخليجية بين العراق والامارات يقودها الحكم الأوزبكستاني عزيز اسيموف , حيث يواجهه منتخب العراق نظيره منتخب الإمارات في اللقاء الثاني، والختامي لليوم، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين، خليجي 2017، والذي انطلق منذ حوالي ثلاث ساعات، من أجل حسم طرفي اللقاء النهائي من البطولة .

اخبار منتخب الامارات ومنتخب العراق اليوم قبل اللقاء

منتخب العراق تمكن من إنهاء دور المجموعات، الدور السابق متربعاً على قمة المجموعة الثانية منفرداً بالمركز الأول ورصيده سبع نقا، متقدماً على صاحب المركز الثاني بنقطتين، حيث نجح أسود الرافدين في تحقيق الفوز خلال مباراتي قطر واليمن، بعد أن كان تعادل مع منتخب البحرين. 

على الجانب الآخر، أنهى منتخب الإمارات الدور الأول، دور المجموعات، في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، ورصيده خمس نقاط، متأخراً عن صاحب الصدارة بفارق نقطة وحيدة فقط، حيث حقق منتخب الإمارات الفوز في لقاء وحيد، جاء بالجولة الأولى على حساب منتخب عمان بهدف نظيف، وتعادل في المباراتين الآخرتين سلبياً أمام منتخب السعودية ومنتخب الكويت.

 ويسعى منتخب العراق لمواصلة نتائجه الرائعة، والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم بعد أن أنهى الدور الأول دون أن يتذوق طعم الخسارة، من أجل اجتياز عقبة منتخب الإمارات والوصول للدور النهائي، والمنافسة على اللقب الرابع في تاريخه، والذي يجعله ينفرد بالمركز الثاني، بعد خروج منافسيه منتخبي السعودية وقطر. 

من جانبه يسعى منتخب الإمارات للحفاظ على تواجده بالبطولة والمنافسة على اللقب بعد خروج منتخب السعودية المرشح الأول ومنتخب الكويت مستضيف البطولة، وتحقيق اللقب الثالث في تاريخه، خاصة وأنه لم يتذوق طعم الهزيمة بالدور أول أيضاً، ويأمل اليوم في استعادة نغمة الانتصارات من جديد.


موعد مباراة الامارات والعراق والقنوات الناقلة 

وتشاهدونها اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD1 تعليق علي سعيد الكعبي وقناة الكأس HD1 تعليق يوسف سيف 


14:15 بتوقيت جرينتش

16:15 بتوقيت القاهرة
17:15 بتوقيت مكة المكرمة

انتهت المباراة بفوز الامارات بالضربات الترجيحية 4-2 على منتخب العراق

الشوط الاول 
العراق 0-0 الامارات

الشوط الثاني
العراق 0-0 الامارات
موعد متابعة مباراة الامارات والعراق اليوم في نصف نهائي كاس الخليج خليجي 23 Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:56 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: