موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الاحد في الدوري الاسباني

Image result for Barcelona-vs-Levante

نقدم لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة برشلونة وليفانتي اليوم في الدوري الاسباني ,في لقاء قمة يجمع بين البلوغرانا فريق برشلونة صاحب صدارة الترتيب في الدوري مع فريق ليفانتي قاهر الفرق الكبيرة .





مباراة برشلونة وليفانتي ستقام اليوم الاحد الموافق 7-1-2018 ضمن منافسات دور الذهاب للاسبوع الثامن عشر من الليغا الاسبانية لفرق الدرجة الاولى بهد الانقطاع بسبب اجازة راس السنة الميلادية ,حيث يسعى ميسي ورفاقه للاستمرار بنفس وتيرة اللعب والانتصارات واحكام السيطرة على الصدارة وتوسيع فارق النقاط .

يمكنكم متابعة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس وجميع مباريات الدوري الاسباني ,حيث اليوم يلا قي ريال مدريد سيلتا فيغو ضمن الجولة 18 من الدوري الاسباني .

موعد متابعة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم بتاريخ 7-1-2018 الدوري الاسباني 

 حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة تجمع المتصدر فريق برشلونة مع الضيوف فريق ليفانتي في أولي مباريات البرسا في الليجا في الموسم الجديد مباراة يبحث فيها البرسا الفوز لمواصله زيادة الفارق بينه وبين المنافسين .

 مباراة برشلونة وليفانتي يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي , حيث تتواصل منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أمس السبت بأربع مباريات، ثم تستكمل اليوم بخمس مواجهات جديدة يستضيف خلال ثاني المباريات فريق برشلونة نزيره ليفانتي على ملعب كامب نو، فيما تستكمل باقي مباريات الجولة بلقاء وحيد غداً.




 اخبار برشلونة وليفانتي اليوم قبل اللقاء في الليجا 

 فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم محتلاً المركز الأول بجدول الدوري الإسباني منفرداً ورصيده خمس وأربعين نقطة، متفوقاً على أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد بفارق تسع نقاط، وبأربع عشرة عن غريمه الدائم ريال مدريد، حيث حقق البلوجرانا خلال سبع عشرة جولة سابقة، أربعة عشر انتصاراً، وتعادل في ثلاث مباريات. 

أما فريق ليفانتي فيدخل المباراة في المركز السادس عشر برصيد ثماني عشرة نقطة، متقدماً على مراكز الهبوط وديبوتيفوا ألافيس التالي له بفارق ثلاث نقاط فقط، حيث حقق ضيوف اللقاء خلال سبع عشرة جولة سابقة الفوز خلال ثلاث مباريات فقط، في الوقت الذي خسروا خمساً، وتعادل في تسع مباريات كاملة. 

ويسعى فريق برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته للمباراة الرابعة على التوالي، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية بالجولات السابقة، آخرها جاء على حساب ريال مدريد ثلاثة أهداف نظيفة وعلى ملعب سنتياجو برنابيو، وهو ما يأمل فالفيردي ورجاله استغلاله خلال المباريات القادمة من أجل حسم اللقب مبكراً. 

من جانبه يأمل فريق ليفانتي في الخروج من المباراة الثالثة على التوالي دون أن يتلقى الهزيمة، بعد أن خرج من المباراتين السابقتين بنتيجة التعادل، على الرغم من فشله في تحقيق الفوز على برشلونة خلال بطولة الليجا وحقق فوز وحيد ببطولة الكأس، مقابل أربع تعادلات بالليجا وأربع عشرة هزيمة، إضافة إلى ثلاثٍ أخرى ببطولة الكأس، وجميعها نتائج ترجح كفة المضيف بقوة.





 موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم والقنوات الناقلة

 حيث انه حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الاحد في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر وعند الساعة الثالثة والربع بتوقيت غرينيتش.

 اما عن القنوات الناقلة فستكون في الحضرة قناة بي ان سبورت HD 3 وفي التعليق حفيظ دراجي


نتيجة المباراة 

برشلونة 3-1 ليفانتي
موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الاحد في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:21 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: