يلا شوت موعد متابعة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الخميس في اياب دور ثمن نهائي كاس ملك اسبانيا



نقدم لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد وتفاصيل واخبار مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم في ثمن نهائي كاس ملك اسبانيا ,حيث سيعود الفريق الاسباني برشلونة بعد انقطاع من بعد الفوز الكبير الذي حققه على ريال مدريد في الكلاسيكو الى ملاقاة سيلتا فيغو في اياب ثمن نهائي كاس الملك اليوم

1234


مباراة برشلونة وسيلتا فيغو ستقام اليوم الخميس الموافق 11-1-2018 ضمن منافسات دور الذهاب من كاس ملك اسبانيا ,حيث يسعى البلوغرانا للاستمرار في تالقه على جميع الساحات الاوروبية وحسم بطاقة التاهل اليوم في مباراته مع سيلتا فيغو .

يجدر بنا التنويه انه يمكنكم متابعة احداث المباراة من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس 






مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم بتاريخ 11-1-2018 كاس ملك اسبانيا

اليوم مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والتى سوف تنتهى بها مباريات ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا يوم الخميس 11/1/2018، ويستضيف فريق برشلونة منافسه سلتا فيجو على ملعب الكامب نو معقل الكتالونيين، ويأمل فريق برشلونة فى الفوز بالمباراة والتأهل من أجل المنافسة على اللقب، فيما يطمح سلتا فيجو فى تحقيق مفاجأة بالفوز على البارسا والتأهل لربع النهائى.

مباراة اليوم في كاس ملك اسبانيا بين برشلونة وسيلتا فيغو سيقودها الحكم الدولي خوان مارتينيز مونوبرا ومن المعروف بشدته وقساوته في التحكيم بين الفرق الاسبانية .

اخبار برشلونة وسيلتا فيغو اليوم قبل اللقاء

وبعد أن أمن فالفيردي وضع فريقه في الدوري سيدخل هذا اللقاء بأريحيةٍ شديدة، فالبرسا ابتعد بالصدارة عن الميرينجي ب14 نقطة، وهو الأمر الذي يشير لعودة لقب الليجا إلى كتالونيا مرةً أخرى، خصوصاً بعد المستوى السئ الذي ظهر عليه المنافسين المباشرين المدريديين في النصف الأول من الموسم.

وصل البلاوجرانا إلى هذا الدور من الكأس بعد أن فاز على ريال مورثيا في دور ال32 ذهاباً وإياباً بمجموع نتائج (8-0)، أما سيلتا فيجو صعد إلى ثمن النهائي بعد أن تخطى إيبار وفاز عليه بمجموع نتائج (3-1).


وقد فشل برشلونة خلال لقاء الذهاب الذي أقيم مساء الخميس الماضي، في تحقيق الفوز على حساب سيلتا فيجو ضيف لقاء اليوم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بالايدوس، حيث تقدم البلوجرانا بهدف خلال الشوط الأول، قبل أن يتعادل أصحاب الضيافة بعد مضي ستة عشرة دقيقة فقط في نفس الشوط. 

وقد افتتح فريق برشلونة مسيرته ببطولة كأس ملك إسبانيا خلال الدور السابق، دور الاثنين والثلاثين، والذي تأهله عبره عن جدارة واستحقاق كبيرين، بعدما نجح في تحقيق الفوز ذهاباً وإياباً بشكل ساحق بثمانية أهداف دون رد في مجموع اللقاءين، وهو ما يأمل الفريق تحقيقه اليوم والتأهل. 

فريق برشلونة نجح في تحقيق الفوز خلال آخر المباريات التي خاضها قبل هذا اللقاء، والذي استضاف خلاله نظيره ليفانتي ضمن الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني والذي أقيم على هذا الملعب، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن له الحفاظ على صدارة الليجا وبفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد. 

ويسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز على حساب سيلتا فيجو والخروج بنتيجة آمنة تضعه في الدور ربع النهائي، والمنافسة على اللقب الذي يحمله ويأمل في الحفاظ عليه، والثأر من الفريق الذي كان أحد أسباب ضياع لقب الليجا الموسم الماضي، والذي يسعى هو الآخر لتحقيق الفوز والتأهل والإطاحة بحامل اللقب.





 البلاوجرانا هو البطل التاريخي للبطولة، حيث فاز بالمركز الأول 29 مرة من قبل، وذلك بعد أن وصل للنهائي 39 مرة، ليسجل بذلك رقماً قياسياً في الصعود للنهائي لم يحققه أي فريق آخر، باستثناء ريال مدريد الذي خاض 39 نهائي أيضاً خسر في 20 منهم.

سبق لفريق سيلتا فيجو الوصول لنهائي المنافسة 3 مراتٍ من قبل كان آخرها عام 2001، لكنه لم يسبق له أن رفع كأس ملك إسبانيا في أي مناسبة.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة 

توقيت انطلاق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم الخميس 11-1-2018، سيكون ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، وهو نفس توقيت لندن، الذي يوازي الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي العاشرة ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم الخميس ضد سيلتا فيغو في مباريات دور ال 16 من كأس ملك إسبانيا، ستكون كما هي العادة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وهي القناة الناقلة لمباريات كوبا دي ري في الأدوار الإقصائية حصريا، وستكون متابعة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو ، عبر قناة بي إن أش دي 3، وسيكون من خلالها في التعليق على أحداث المواجهة المعلق نوقل الباشي.


مباراة الذهاب
برشلونة 1-1 سيلتا فيغو 
مباراة الاياب 
برشلونة 5-0 سيلتا فيغو
يلا شوت موعد متابعة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الخميس في اياب دور ثمن نهائي كاس ملك اسبانيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:04 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: