موعد متابعة مباراة الهلال وهجر اليوم في دور 32 كاس خادم الحرمين


نقدم لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار وتفاصيل موعد متابعة مباراة الهلال وهجر اليوم في دور ال 32 من كاس خادم الحرمين الشريفين,حيث يلتقي الزعيم السعودي نادي الهلال حامل اللقب مع نادي هجر السعودي .

مباراة الهلال وهجر ستقام اليوم الخميس الموافق 4-1-2018 ضمن منافسات دور ربع النهائي من كاس خادم الحرمين الشريفين للنسخة 2017-2018,حيث يسعى الهلال لضمان بطاقة التاهل وحجز مقعد في نصف النهائي على حساب نادي هجر اليوم .


ننوه لكم متابعينا انه يمكنكم متابعة احداث المباراة من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس 





موعد وتوقيت مباراة الهلال وهجر اليوم بتاريخ 4-1-2017 كاس خادم الحرمين

مباراة الهلال وهجر اليوم والتي تستكمل بها منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس 4-1-2018، ويستضيف فريق الهلال منافسه هجر فى لقاء دور الـ32،علي لى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز فى الرياض ويأمل فريق الهلال فى المحافظة على اللقب بعد حصده للنسخة الأخيرة على حساب أهلي جدة ، بينما يأمل فريق هجر فى تحقيق المفاجأة والفوز بالمباراة، وتنص لوائح الاتحاد السعودى على خروج الفريق المهزوم.

تتواصل مباريات دور 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية مع مباراة الهلال وهجر التي ستقام على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

اخبار الهلال وهجر اليوم قبل اللقاء

وتعود آخر المباريات الرسمية بين الفريقين إلى موسم سنة 2015/2016 في مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وكان الهلال قد فاز ذهابا على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية 5-1 ضمن الجولة 12 وكرر الفوز إيابا على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز 4-1 ضمن الجولة 25.

ومن بين أهم غيابات الهلال أمام هجر كل من نواف العابد وسالم الدوسري وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وحسن كادش وأسامة هوساوي وياسر الشهراني للإراحة وعبدالله المعيوف بسبب البرنامج الإعدادي.

وكان الزعيم قد إختتم الإستعدادات لهذا اللقاء مع التركيز على النواحي الفنية وتطبيق تدريبات فنية متنوعة في البداية وفرض مناورة على كامل مساحة الملعب وتطبيق التكتيك الذي من المنتظر أن يدخل به اللقاء.

ويواصل كل من حسن كادش وعبدالملك الخيبري البرنامج التأهيلي في حين قام المدرب دياز بإراحة كل من محمد البريك وسلمان الفرج وأسامة هوساوي مع مغادرة المعيوف إلى ألمانيا من أجل المعسكر الإعدادي الخاص بالمنتخب.




يلعب فريق الهلال مباراة دور الـ32 على أرضه ووسط جماهيره أمام فريق هجر، ويأمل الفريق فى تحقيق الفوز فى المباراة وانهاء الصراع مبكراً والتأهل للدور القادم، حيث يدخل الفريق بطلاً للنسخة السابقة من البطولة بعدما حصد اللقب على حساب فريق أهلي جدة فى المباراة النهائية بنتيجة 3-2.

يذكر أن فريق الهلال يتصدر الدورى السعودى برصيد 34 نقطة من لعب 15 مباراة وله مباراة مؤجلة، وكان الفريق قد تعادل فى اللقاء الماضى الذى جمعه مع الفيصلى ضمن مبارياته المؤجلة وانتهت نتيجة اللقاء 1-1. وحمل فريق الهلال اللقب فى 8 مناسبات مختلفة وكانت أخرهم بطولة 2017.

يحل فريق هجر ضيفاً فى مباراة دور الـ32 على فريق الهلال، ويأمل هجر فى تحقيق أولى مفاجأت البطولة وإقصاء البطل والتأهل للدور القادم، ويأمل الفريق الذى اشترك فى البطولة على مدار 8 مناسبات من تاريخه فى تحقيق الفوز والمنافسة على تحقيق اللقب.

يلعب فريق هجر فى دورى الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى للمحترفين، ويحتل الفريق المركز الخامس فى الترتيب، انتهت أخر لقاءاته بالتعادل السلبي أمام فريق الوحدة يوم الثلاثاء الماضى.

موعد متابعة مباراة الهلال وهجر والقنوات الناقلة 

وتنطلق مباراة الهلال اليوم الخميس 4 يناير كانون الأول على الساعة 16.20 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وإليكم باقي المواعيد :




الساعة 20.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
الساعة 19.20 مساءا بتوقيت اليمن والكويت والعراق والبحرين وقطر وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين وتركيا والسودان
الساعة 18.20 مساءا بتوقيت مصر وليبيا
الساعة 17.20 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس
الساعة 16.20 مساءا بتوقيت موريتانيا والمغرب

 القنوات الناقلة لمباراة الهلال وهجر اليوم 
وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة إم بي سي برو سبورت 1 إتش دي بتعليق فارس عوض


الهلال 2-1 هجر
موعد متابعة مباراة الهلال وهجر اليوم في دور 32 كاس خادم الحرمين Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:45 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: