موعد مباراة الهلال والقادسية اليوم السبت في كاس خادم الحرمين الشريفين


موعد مباراة القادسية والهلال في كاس خادم الحرمين لعام 2018، وهي من المباريات المرتقبة في هذا كاس خادم الحرمين الذي أظهر أداء ممتازاً من لاعبي الفرق جميعا.

 ويعتبر هذا اللقاء من اللقاءات التي ينتج عنها متعة كروية وتشويق كروي كبير 
للمشجعين والجماهير، وتقام هذه المباراة في إطار منافسات ومباريات دور السادس عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز لهذا العام، ومن المنظر أن كل فريق يسعى ويطمح لتحقيق الفوز في المباراة واقتناص الثلاث نقاط حتى يتقدم بمركزة في ترتيب الدوري.

موهد متابعة مباراة الهلال والقادسية اليوم بتاريخ 20-1-2018 كاس خام الحرمين

نستعرض لزوار موقع بي اون سبورتس موعد مباراة فريقي الهلال والقادسية في إطار دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا العام 2018، هذا وقد أقيمت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الإثنين الماضي 25-12-2017 بمشاركة 32 فريق، حيث يشارك الـ14 فريق من دوري المحترفين السعودي بالإضافة إلى الـ16 فريق من دوري الأمير فيصل بن فهد للمحترفين بالإضافة إلى فريقي الباحة والزلفي الصاعدين من تصفيات الدرجتين الثانية والثالثة.

وتم لعب مباريات دور الـ32 في خمسة أيام من الأربعاء 3 يناير إلى الأحد 7 يناير الماضي وشهدت نتائج المباريات بعض المفاجئات بخروج التعاون من فريق ضمك وخسارة أحد من فريق العروبة.

ويلعب في دور الـ16 بجانب مباراة الهلال والقادسية كلٍ من الاتحاد ضد الاتفاق والأهلي ضد العروبة والنصر ضد النهضة وإليكم مباريات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كاملة، مع ملاحظة أنه تم تأجيل مباراة الباطن مع ضمك إلي يوم الخميس 25 يناير في نفس توقيت اللقاء.

في دور الـ32 من البطولة كان قد تخطى فريق الهلال نظيره فريق هجر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، سجل هدفي الهلال جيامين ريفاس وياسر القحطاني.

بينما تخطى فريق القادسية فريق جدة في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بنتيجة 3-2، سجل أهداف القادسية عبد المحسن فلاته هدف وإلتون هدفين.

هذا ويلتقي الفائز من مباراة الهلال والقادسية بالفائز من مباراة الفيصلي والنجوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وإليكم قرعة البطولة كاملة في وطريق فرق البطولة إلى النهائي.

كل جماهير الهلال السعودي غير راضية بتاتا لما يحصل حاليا في المملكة العربية السعودية، كون الأخير لا زالت مستمرة في مقاطعة باقة قنوات بى ان سبورت التي تمتلك حقوق معظم المسابقات العالمية، وجدير بالذكر أن السعودية قد قالت بأنها تقوم بالشراكة مع كل الدول التي اتفقت معها على المقاطعة بإطلاق قناة تنقل المباريات مجانا على القمر الصناعي نايل سات، إلا أن ذلك المشروع لا زال ولحد الساعة مجرد فكرة وحبر على ورق.

يعتبر نادي الهلال السعودي من أقوى الأندية في المملكة العربية السعودية، كما الحال على نادي القادسية، الذي يعتبر من أبرز الأندية في المملكة الخضراء، وقد كانت المباراة الأخيرة بينهما مشتعلة للغاية، حيث انتهت بنتيجة ايجابية للأزرق لكنها لم ترضي بتاتا القادسية، واليوم ستكون في مهمة صعبة للغاية، فالهلال في أرضه عادة ما يكون أقوى بكثير، كما أن هتافات الجماهير تلعب دور كبير ودعمهم بالمدرجات.

عودة للتاريخ، فإن نادي الهلال لم يتوج ولو لمرة واحدة بدوري أبطال آسيا والمدير الفني للنادي الأزرق في تصريحات صحفية يوم أمس حول دوري أبطال آسيا قال بصريح العبارة”نحن نلعب في هذه النسخة من أجل الفوز بها لا غير، القادسية منافس صعب للغاية، لكن لا شيئ مستحيل في كرة القدم، نحن في ارضنا وأمام جمهورنا سنحاول تقديم الأفضل وعلى اللاعبين استغلال كل الفرص المتاحة لهم، فلربما لن تتكرر”.

أما بخصوص الدوري السعودي الممتاز للمحترفين فقد قال “الدوري السعودي به فرق قوية للغاية، كثير منها مرشح كل سنة للفوز به، وكرة القدم كما قلت لكم وأعيدها من جديد لا يمكن معرفة مذا سوف يحصل، مباراتنا اليوم سوف نقدم فيها كل ما لدينا، لكننا وكما كل المشجعين لا نعلم إن كنا سنفوز أم لا، فنحن نلعب من أجل الفوز لكن كل شيء قد يحدث في أي لحظة”.


أما عن مدرب القادسية فقد قال صباح اليوم الاثنين “يعاني اللاعبون من الإرهاق جراء السفر، حاليا نحن نرغب في حسم اللقاء من شوطه الأول، سيكون جيدا لو كنا سباقين بالتسجيل، ولو هدف واحد، فالتعادل الإيجابي في صالحنا ويجعلنا نتأهل للدور النصف النهائي، كما أن طقس اليوم الاثنين مساعد جدا لإجراء منافسة جيدة بين فريقين عريقين بالقارة الأسيوية”.

موعد مباراة الهلال والقادسية اليوم

قام المجلس الكروي السعودي لكرة القدم بتحديد يوم السبت الموافق 20-1-2018 لكي تقام فيه المباراة، وذلك في إطار منافسات ومباريات كاس خادم الحرمين لعام 2018، وسوف تعقد المباراة على أرض ملعب ستاد الأمير سعود بن جلوي، وسوف تشهد المباراة قوة وندية بين الفريقين، ومن المقرر أن يتم لعب المباراة في الأوقات التالية:

الساعة 04:55 الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
الساعة 05:55 السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
الساعة 06:55 السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية
هذه المباراة لها أهمية كبيرة في إطار منافسات كاس خادم الحرمين لهذا العام وأعلنت قناة إم بي سي بأنها سوف تقوم ببث ونقل وإذاعة المباراة، كما أعلنت القناة أيضا بأنها سوف تقوم بإذاعة برنامج استديو تحليلي وذلك قبل بث المباراة بساعة واحدة وتستضيف خبراء وعمالقة الكرة المستديرة لتقديم وجبة كروية دسمة ويقومون بتحليل ومناقشة المباراة، وتذاع المباراة من خلال شاشتها العظيمة:

قناة إم بي سي برو سبورت 1 التابعة لشبكة قنوات إم بي سي.

موعد مباراة الهلال والقادسية اليوم السبت في كاس خادم الحرمين الشريفين Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:34 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: